صرقعات صيفيه


السلام عليكم
مرحبمبوو حبايبي <==ساعه يتهجى الكلمه علشان يكتبها .

أخباركم وأخبار قروب أبو نواف الرائع ..
نبداء بالموضوع علطول<==تورط ماعنده مقدمه .


هذي ياطويلين العمر مره من المرارير<==خوذوا وخلوا في الكلمات ..
كنت داخل كفي انتر نت الصراحه كان الكفي من برا روعه تصميمه..
لكن ينطبق عليه المثل الي يقول ((من برا الله الله ومن جوا يعلم الله))
دخلت واقعد على الكيورد اطالع وش هذا؟؟ كراسة رسم ؟؟؟ ولا كيبورد!!!
وأنواع الذكريات على الكيبورد والشخابيط..
اترككم مع الصوره..
صور
على طاري الحر ماودكم نسوي نفس الحركه هذي بس بالبر؟؟
صور




اما هذي الصووره تحففففففففه
بس لا يفوتكم المفهي الي على اليسار ..
ولا الي طاب مسوي فيها لابس زعانف على يدينه..
صور

تبون تدرون وش فايدة الحر الي عندنا؟؟
شوفوا هذا شلون متبهذل بالثلج الي على السياره
صور

<==اللي مايطول العنب …الخ

اما هذي الصوره شكله متهاوش مع مزارعين وماعندهم تفاهم علطول اعدموا سيارته يحول..
صور


ياعليه ابتسامه متعووووووووووووووب عليها
صور


الصراحه اهني الام الي مخليه ولدها كذا..
مانقصه إلا حزام الامان
صور

ياخوفي يجي يوم وتصير الدوريات السريه مثل كذا
صور
<==متعقد من الدوريات السريه

باللهي الي يدري وين النوعيه هذي يعلمني !!
تعرفون صب الشاهي والقهوه قلق وخاصه اذا صرت عازم واحد مايمدي تصب له فنجال إلا مخلصه..
صور

عليهم موقع تدريب..
صور

أما الحين اخليكم مع الابداعات في الرسم الثلاثي الابعاد في البيوت.
طبعا فكرة الرسم (( ان الشخص اذا وقف في زاويه معينه من البيت او المدخل يشوف الشكل هذا))

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

شرايكم في الابداع؟؟

في الختام تقبلوا تحياتي لكم..

مصرقع – قناة ابو نواف – طش ام طش


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صرقعات صيفيه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول