صراع سعودي بين الإتحاد والشباب اليوم بصبغة آسياوية – دوري أبطال آسيا (7 صور)


يدخل فريق الشباب الحائز أخيراً على كأس خادم الحرمين الشريفين في صراع جديد يعد بالمهمة الصعبة، وهو في مشواره القاري عندما يُلاقي ممثلاً سعودياً آخر في الدوري الآسيوي وهو فريق الاتحاد ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أسيا.

الإتحاد والشباب

ويسعى الاتحاد صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز ليضع قدما في الدور ربع النهائي، بينما يتطلع الشباب إلى الخروج بنتيجة جيدة سواء الفوز أو التعادل، على أن يكون الحسم على أرضه في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء 13 مايو الحالي بالرياض.




الإتحاد

ويعتمد مدرب الاتحاد خالد القورني اليوم على كل من مختار فلاتة في خط المقدمة وإلى جواره عبد الفتاح عسيري إضافة إلى جمال باجندوح في وسط الميدان، ويبدو الشباب أكثر تفوقا من ناحية العناصر من منافسه الاتحاد بامتلاكه الكثير من الأوراق التي من شأنها أن تسهم في تغيير نتيجة المباراة لصالحهم، ويحضر البرازيلي رافيينا في مقدمة نقاط قوة فريق الشباب وإلى جواره أحمد عطيف وعمر الغامدي ومن أمامهم مهند عسيري وعماد خليلي.

الإتحاد

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم الشباب مساء أمس تحضيراته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، تحت إشراف مدربه “عمار السويح”، وذلك تأهباً للقاء فريق الإتحاد اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

الشباب

وفي مؤتمر صحفي أجراه السويرح يوم أمس :” نخاف من ردة فعل الاتحاد بعد خروجه من كأس الملك ونتمنى ان شاء الله أن نتعامل مع الإرهاق الذهني والبدني بعد تحقيق البطولة، وسنعمل على استغلال عنصر الخبرة لدينا للخروج بنتيجة إيجابية”.

مدرب الشباب

وأضاف أيضاً :”من حيث احتواء الأمور النفسية من قبل إدارة النادي، وهناك تكافؤ بين الفريقين وأتوقع أن عامل المفاجئة موجود في مثل هذه المناسبات، و الشباب فريق كبير ولله الحمد لا تربكه حجم الجماهير التي تحضر لمنافسه، وهذه ميزة يتمتع بها الشباب “.

نادي الشباب

وشدد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني على أهمية الفوز أمام منافسه الشباب من أجل قطع نصف المشوار نحو خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية من البطولة، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده مدربا الفريقين ظهر أمس، وأشار القروني إلى استعانته بخبرة مدافع فريقه أسامة المولد في تهيئة زملائه اللاعبين بالجلوس معهم وتحفيزهم لمواجهتهم الهامة أمام الشباب اليوم، مطالبا جماهير فريقه بالحضور بكثافة للشرائع لمؤازرة الفريق وتحفيزهم لتحقيق الفوز.

مدرب فريق الاتحاد خالد القروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صراع سعودي بين الإتحاد والشباب اليوم بصبغة آسياوية – دوري أبطال آسيا (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول