صحّونا الساعة 4 – صور و فيديو


يـسـعـد مـسـاكـم

وياهلا وغلا باقدع ناس قروب ابو نواف

وبعد التحية والسلام اريد ان افضفض لكم بشئ يجلجل في خلجات صدري المكنون

قبل سنتين أو اكثر طلعت اشاعة غبية بالنت والناس كلهم طاروا بالعجه وكل واحد صار يدربي راسه مع الناس ومع الخيل ياشقراء

الاشاعة كانت لاصحاب الهوتميل انووو لازم ترسل لـ 18 شخص رسالة واحد من الفاضين كاتبها عشان ايميلك مايطير منك

واللـــه لـــو حـنـا دروووج يـاشــيــخ

بعدها تبين للناس ان السالفة كلها خرابيط وايميلك ماراح يطير ولا شي

اللي يقهر ويغث ان الاشاعة رجعت هالايام والناس صارت تمشي وتسوي فورويرد

ايميلي امتلللللللى كله من هالرسايل .. لاااا واللي يطلع الشيب بالراس في بعضهم يرسلي نفس الرسالة ثمان طعش مره … فاهمين غلط

عموماً ياجماعة ترى سالفة انك ترسل لثمان طعش شخص عشان مايروح عليك ايميلك كلها نصب في نصب وماهنا إلا العافية

نرررجع لموضوعنا يابعدي وهو كم صورة من اللي قلوبكم يحووبها

وفيه مقطعين فيديو هباااال لاتفوتكم

———————-

مقالب الشباب كثيييرة وكل واحد العن من الثاني
بس هذا غيييير هههههههههههههههه

فيديو

———————————

ماصارت جوازات هذي

والله كنك بفصل ثالث ابتدائي

فيديو

مانتب عاقل يامايكل الفلبين

صور

واحد من الاعضاء معنا يدرس في لوس انجلوس اسمه عبدالمجيد

عطاني صورة هو مصورها بنفسه بس صراحه خطييييرة

نايمين بالمصعد وكاتبين بورقه صحّونا الساعة اربع

تسلملي يابو ربدي <<< كب العشاء

صور

الله يخلف مير يخلف

يعني حنا نفطر شكشوكة ولا جبن ومربى بسندويشه وسفري بعد

وهذا يفطر كذا

صور

عادي عادي

دايم تصير عند الشباب … يستخدم الكرتون لأغراض اخرى


اممما النكته مره دخلت على شباب باستراحه وكل ماجاء طاري أكل قالوا سخنه بالمايكرويف

انا استغربت !! قلت بقلبي هذولا حدددهم ابريق شاهي وش جاب لهم المايكرويف

يوم رحت اشوفه طلع هذاك الصغير اللي يجي هدية مع خيشة الرز

صور

دعاية قوووية

صور

ماحد بيحس بالمعاناة هذي إلا ( يوه ) اللي هي الجده


اذا جاء يوم الاربعاء تجمعوا بزارين عيالها وبناتها ويعفسون الدنيا ويطلعون

صور

المسيكينة الشجرة كانت محشوره في شبك

بس شوفوا يوم كبرت وش سوت


عشان كذا حنا دايم نقول لاتتعاملون مع بناتكم بأسلوب الكبت

<<< بينجلد الليله بس مدري متى

صور

هذا الظاهر سمع راشد وهو يغني

ان جيتهم انت الحبيب ****** وان رحت حطوبك عيوب

قال اقطع الشك باليقين

صور

عائلة (عنااااد) وهذي تصير في كثير من العوائل

كل واحد يبي التلفزيون بمكان

آخر شي ومن زود العناد كل واحد حط له تلفزيون

صور

ومرت السنين وكبروا العيال والبنات وتغيرت الدنيا

لكن

للحين متهاوشين والعناد زاد بعد

صور

حاسبينها صصصح

صور

ههههههههههههههههه

بس والله خطييير اللي مسويها

هذا شكله عكس المثل اللي يقول

من برى هالله هالله ومن جوه غربلك الله قصدي يعلم الله

صور

صور

سبحان الله

صور

هي حركة

بس بتجيب لك العيد قبل يومه

صور

مسكت غلط

الحين الماء ماوصل نص الكفر وهذا قاعد يجدف

صور

تقطر سعابيلي على الكيبورد

صور

اوول مره ادري ان فيه احد يشبهني بالحووسه

صور

وش سالفة الكيبورد مع الناس

صور

عشره على عشره ياابن اللزينا

بس من بياكلها

صور

راح فيها اللكزس

صور

ههههههههههههههههههه لاااا ومتخدددره بعد

صور

× صورة متحركة ×


ياحليلهم هالغنيمات

صار لهم شد عضلي من الهبله

انتظر التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحّونا الساعة 4 – صور و فيديو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول