صب واي تحتفل بـ50 عاماً من تقديم الخيارات الطازجة يومياً


سلسلة مطاعم “صب واي” تحتفل بـ50 عاماً من تقديم الخيارات الطازجة يومياً عبر حملة “كل يوم يومك” في الشرق الأوسط

حملة صب واي

50 فائزاً. 50 سندويتش لكل فائز. 50 طريقة ليصبح كل يوم يومك!

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 6 سبتمبر 2015- بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها، أعلنت سلسلة مطاعم “صب واي” عن إطلاق حملة “كل يوم يومك” على صعيد الشرق الأوسط، تدعو من خلالها الجميع للإحتفال والتعبير عن شغفهم تجاه كلّ ما يشكّل مصدراً يومياً لإلهامهم ومشاركة آرائهم عبر الانترنت. وستتاح الفرصة لجميع المشاركين بآرائهم في هذه الحملة ليكونوا من بين خمسين فائزاً محظوظاً بخمسين سندويتش من “صب واي” لكل منهم وذلك طيلة شهري سبتمبر وأكتوبر 2015.

ويمكن لجميع عشاق “صب واي” الإحتفال باليوبيل الذهبي لسلسلة المطاعم الأوسع انتشاراً على مستوى العالم والتي تقدم سندويتشات طازجة حسب الطلب، والإشتراك بحملة “كل يوم يومك” من خلال مشاركة آرائهم حول ما يشكّل مصدراً يومياً لإلهامهم وذلك بنشر تعليقات أو صور أو مقاطع فيديو أو حتى تسجيلات صوتية  .

وتهدف حملة “كل يوم يومك” إلى إبراز أهم ما يميّز سلسلة مطاعم “صب واي” العالمية منذ خمسين عاماً حتى اليوم، حيث تقدّم لعشاقها إمكانية وحرية الاختيار من بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الخضار والخبز الطازج لإعداد سندويتشات خاصة بحسب طلبهم.

وبهذه المناسبة، قال هشام غزال، مدير قسم التسويق لدى “صب واي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يكمن سر نجاح سلسلة مطاعم “صب واي” بالتزامنا بتقديم الخيارات الطازجة يومياً من خمسين عاماً وحتى الآن. يتطلع عشاق “صب واي” بشغف كبير لبداية منعشة وجديدة كل يوم، مما يتوافق مع رؤيتنا بتقديم سندويتشات متنوعة يتم تحضيرها مباشرةً أمام الزبائن من مكوّنات الخضار الطازجة والخبز المعدّ يومياً. وتأتي مناسبة احتفالنا باليوبيل الذهبي لتؤكد مدى التزامنا الصادق تجاه زبائننا بتقديم خيارات غنية يتم إعدادها وتحضيرها يومياً وحسب طلب.”

كما تستضيف سلسلة مطاعم “صب واي” عدداً من الفعاليات والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي أماكن ومواقع محددة ومختارة طوال شهري سبتمبر وأكتوبر في منطقة الشرق الأوسط. وتستمر الاحتفالات بالذكرى الخمسين على إنطلاق سلسلة مطاعم “صب واي” مع عرض خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفّر للزبائن فرصة الحصول على سندويتش مجاناً عند شراء أي سندويتشين بطول 6 بوصات أو بطول قدم اعتباراً من 23 سبتمبر 2015.

ومنذ عام 1965، تهدف سلسلة مطاعم “صب واي” إلى تقديم خيارات متنوعة وطازجة من السندويتشات المحضرة خصيصاً في حينها وحسب الطلب، ومساعدة المستهلكين بالحصول على أسلوب حياة صحي وحيوي من خلال تزويدهم بمعلومات مفصلة عن القيمة والحمية الغذائية للمكونات المتوفرة. ويذكر أنه تم افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم “صب واي” خارج الولايات المتحدة الأميريكية في مملكة البحرين وذلك في عام 1984، وتوسعت الشركة منذ ذلك الحين ليتجاوز عدد فروعها 600 مطعم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحدها، من بينها أكثر من 160 مطعماً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صب واي تحتفل بـ50 عاماً من تقديم الخيارات الطازجة يومياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول