صبي هندي يحير الأطباء بيديه العملاقتين (12 صورة)


صبي هندي يحير الأطباء بيديه العملاقتين

 صبي هندي يبلغ من العمر 8 سنوات الأطباء في حيرة من أمرهم بسبب حجم يديه، حيث تزن يديه أكثر من 12 كيلوجرام.

صبي بيدين عملاقتين

الطفل “كليم” من الهند عاجز عن القيام بالمهام البسيطة مثل ربط الحذاء الخاص به بسبب ولادته بأيدي حجمها يبلغ ضعف يدي الطفل الطبيعي، وقد قالت والدته “حليمة” البالغة من العمر 27 عامًا بأنها كانت تعلم أن طفلها مختلف لكنها عاجزة عن تقديم المساعدة حتى نمت يديه ووصلت إلى قياس 13 بوصة من قاعدة كفه إلى نهاية إصبعه الوسطى.

صبي بيدين عملاقتين 1

“كليم” لا يذهب الى المدرسة بسبب خوف زملائه من شكله، حيث تعرض الصبي إلى العديد من المضايقات بسبب تشوه يديه، وقد أوضح بأنه يجد صعوبة في ارتداء ملابسه ويأمل بأن يستطيع الأطباء حل مشكلة يديه بعملية جراحية، وقد حاول والديه العثور على من يساعد ابنهم لكنهم يكسبون فقط حوالي 15 جنيه إسترليني بالشهر وبالتالي جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

صبي بيدين عملاقتين 2

والد الطفل “شميم” البالغ من العمر 45 عامًا قلق بشأن مستقبل ابنه ويلوم نفسه لعدم كسب ما يكفي من المال لمعالجته، حيث اتجهت والدته للتسول في محاولة لمعالجته.

صبي بيدين عملاقتين 3

واستطاعت العائلة أن تتوجه إلى طبيب محلي لاجراء تقييم لحالة “كليم” لكن خابت آمالهم لعدم تقديم علاج فوري، وقد أوضح الدكتور “راتان” مدير المستشفى المحلي أن هذه الحالة نادرة للغاية ولم يرى مثلها في المجلات الطبية أو على شبكات الانترنت، كما أنه لم يستطع تحديد سبب هذا التشوه، وقد أضاف بأنه إذا استمرت يداه بالنمو قد يؤثر ذلك على قلبه والأوعية الدموية.

صبي بيدين عملاقتين 4

وقد قال طبيب أخر أن التشوه هو إما ورم لمفي أو ورم عابي وكلاهما يمكن علاجهما، والورم اللمفي هو حالة تسبب التهاب شديد يؤدي إلى تشكيل كتل في أجزاء معينة من الجسم، والورم العابي هو نوع من الورم الحميد والذي ينتج أنسجة زائدة في الجسم.

صبي بيدين عملاقتين 5

صبي بيدين عملاقتين 6

صبي بيدين عملاقتين 7

صبي بيدين عملاقتين 8

صبي بيدين عملاقتين 9

صبي بيدين عملاقتين 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صبي هندي يحير الأطباء بيديه العملاقتين (12 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول