تعليقات 18

  1. . . ونعم الربية .. اذا هذه تربيتة على السب والشتم والتهديد والوعيد منذ صغره ماذا ننتظر منه اذا كبر .. على قول اللي محفظه ..؟ انما الامم الاخلاق ما بقيت … فإن هم ذهب اخلاقهم ذهبوا لاحول ولا قوة الا بالله .

  2. هاذا الطفل مكانه محجوز اذا كبر في مستشفى الامل لان اللي رباه شكله مدمن شاص رشاش مسدس جنبيه فتى نجران تهديد وعيد لاحول ولاقوة الا بالله

  3. الله من الدلاخه هو ومن علمه على السب والشتم واللعن ولو سألته عن آيه واحده والا اسم صحابي واحد ما عرفه ما أقول الا حرام على الى معلمه هذي العلوم ( كلكم راع ومسؤول عن رعيته ) وقالو ليش ما يعلمونه بالمدارس وش ترجي من تربيه كذا لا ومصورينه يفكرونها نشامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. بالحرررررام انك كفووووو بس ووووووووش دخل السررررراه كلهم خل هياطك ياولد البامبرز على قحطان لا تهايط علينا بس والله مهايطي الزيرررررر سالم ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. بعدي كفوووووو ولد رجال حراام من ظهر رجاااااااال خل عنكم بس هذا الولد صحيح

  6. الرجوله في الأخلاق والتربيه الحسنه والتوجيه الصحيح والله حرام مثل هذا الطفل يتربى على التهديد والوعيد والتعصب والانفعال وينحرم من أن يعيش الطفوله البريئه000: ونعم ياصبي قحطان لو أنك تحفظ القران وتجعل الخلق الحسن منهجك 00000000000 وأبشر وجهك وطفولتك البريئه تبشر بالخير وأن شاء الله أنك من أهل الخير والصلاح.

  7. كم حبه بالراس ياولد …ههههههههههه دعابه دعابه كفو ياقحطان وعلومكم غانمه وانتم راعين الاوله…

  8. الصراحة هذي القبيلة(زهير) ابنائها هم اللي مشوهين سمعة السراة خاصة عيال وادي العمل . ما ادري هل هو زود ثقة في انفسهم؟ لكن اللي اعرف انهم اذرق ناس لا جا وقت الصدق .\ ام هل هو عدم الاحساس بالامان ؟ فقاموا يهايطون وتايشون لكن ما نقول الا ليس الفتى من قال ذا ابي لكن الفتى من قال هاأنا ذا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صبي قحطان يهدد العوال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول