صانعو الأفلام الهواة يحقّقون رؤيتهم الإبداعية مع EOS C100 Mark II


صانعو الأفلام الهواة

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن أسماء المشتركين النهائيين الثلاثة في أول مسابقة للأفلام القصيرة بكاميرات EOS في المنطقة على الإطلاق. وسيكون صانعو الأفلام الموهوبون هؤلاء أول أشخاص في المنطقة يحصلون على كاميرا EOS C100 Mark II، وذلك قبل طرحها رسمياً في سوق الشرق الأوسط في شهر يناير 2015.

وسيحظى المتسابقون بشهر واحد لتصوير أفلامهم القصيرة بواسطة كاميرا EOS C100 Mark II، التي ستُعرض في معرض كابسات الدولي وعلى صفحة كانون الشرق الأوسط على موقع فيسبوك. وسيربح الفائز بالجائزة الكبرى الكاميرا في شهر مارس 2015.

EOS C100 Mark II

وسيحظى صانعو الأفلام الثلاثة الهواة وهم مروى محمود من مصر، وخالد غمال من الامارات، وبافلي سامي من مصر ، بفرصة استخدام كاميرا EOS C100 Mark II لإنتاج أفلامهم القصيرة.

في هذا الصدد، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تضمّ المنطقة مواهب رائعة في مجال صناعة الأفلام، لكنّهم يمتنعون أحياناً عن اتّخاذ الخطوات الأولى، لأن التكاليف الكبيرة المترتّبة على شراء معدات الأفلام المحترفة، مثل الكاميرات السينمائية تعرقل طموحاتهم. ومن خلال هذه المبادرة، تهدف كانون إلى تمكين هذه المواهب من خلال السماح لهم باستخدام أحدث تقنيات التصوير والخبرات“.

وأردف فيربروغي قائلاً: “صُمّمت كاميرا EOS C100 Mark II لكل من يبحث عن كاميرا تسجيل محترفة وسهلة الاستخدام وزاخرة بأحدث التقنيات، وبسعر قريب من المتناول. وبفضل مسابقة صناعة الأفلام القصيرة هذه، سيتسنّى لبعض أفضل صانعي الأفلام في المنطقة اختبار هذه الكاميرا الرائعة قبل طرحها في المتاجر في الشرق الأوسط العام المقبل“.

وكانت كانون الشرق الأوسط قد أطلقت مسابقة صناعة الأفلام القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر نوفمبر الفائت لمنح مصّوري الفيديو الهواة والمحترفين في المنطقة فرصة لعرض مواهبهم وإبداعهم.

وعلى مدار أسبوع واحد، تمّ تقديم أكثر من 120 مشروعاً تضمّن كل واحد منها قصصاً مصوّرة من 300 كلمة إلى الموقع الخاص بالأفلام القصيرة EOS. وعُرضت هذه الأفكار على لجنة تحكيم تضمّ صانع الأفلام الإماراتي المستقلّ المعروف فيصل هاشمي، وشريف مقبل، وهارفي غلين الذين اختاروا تسعة مشتركين للوصول إلى المرحلة النهائية. واختار الممثل والمنتج والمخرج المصري خالد أبو النجا، وهو أحد سفراء علامة كانون، ثلاثة من بين المشتركين التسعة.

وقال فيربروغي: “يتصادف اليوم أيضاً مع العرض الأولي الرسمي لكاميرا EOS C100 Mark II في الشرق الأوسط. ونحن متشوّقون لطرح هذه الكاميرا في المنطقة لتشجيع الرؤية الإبداعية لمجتمع صناعة الأفلام الواعد“.

EOS C100 Mark II

تستفيد كاميرا EOS C100 Mark II من النجاح الذي حقّقته كاميرا EOS C100 الشهيرة، فتقدّم مجموعة موصافات شاملة محسّنة. وتتميّز الكاميرا بخاصية تسجيل Dual Format تخوّل المستخدم تصوير الفيديو بالتعريف العالي الكامل وبوضح عالٍ. وتضمّ الكاميرا ميّزة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، وهذه ميزة تستخدم للمرة الأولى في كاميرا من طراز EOS، ممّا يسمح بنقل الملفات بسرعة، إلى جانب شاشة OLED عضوية جديدة تقدّم تبايناً أعلى، وألواناً أوضح، وأوقات استجابة أسرع، حتّى في حالات الإضاءة الساطعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ كاميرا EOS C100 Mark II من كانون ستُطرح في المتاجر في الشرق الأوسط قبل نهاية شهر يناير 2015.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط :

تشكّل كانون الشرق الأوسط ، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـقوّة الصورةحافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعنيأن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت www.canon-me.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

راوية عبد القادر

دابو أند كو

هاتف:  00971559224228

بريد الكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صانعو الأفلام الهواة يحقّقون رؤيتهم الإبداعية مع EOS C100 Mark II

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول