شفروليه ماليبو 2015 ترفع سقف الابتكار في عالم تصميم السيارات


ماليبو 2015

ماليبو 2015 سيارة أكثر رحابة وتطوراً وفعالية في فئة السيدان متوسطة الحجم

دبي- يرتقي التصميم الانسيابي لشفروليه ماليبو 2015 من الخارج والداخل بعالم تصميم السيارات إلى مستويات جديدة كلياً. ويحمل تصميمها الخارجي الجينات نفسها التي تتميز بها شقيقاتها كامارو وكورفيت، ما يجعلها تجلب اللمسة الرياضية إلى فئة سيارات السيدان العائلية. حضور أقوى، وأكتاف أعرض، وجناح خلفي متكامل، جميعها خصائص توفر جمالية جديدة لسيارة ماليبو وتمنحها مظهراً هجومي أكثر.

وتتضمن لمسات التصميم الخارجي الأخرى شبك التهوية ثنائي المنفذ منشفروليه، ومصابيح HID الأمامية الكاشفة، وشعاراتشفروليه المتميزة بحجم أكبر، ومصابيح خلفية جديدة ثنائية العناصر مستوحاة من كامارو. ويكتمل مظهر السيارة الرائع بمجموعة من العجلات قياس 16، 17، و18 إنش. 

ويستعرض شكل ماليبو مستوى عال من الديناميكيات المطوّرة. وعمد المهندسين والمصممين المتخصصين بالحركة الانسيابية للهواء إلى تنفيذ أكثر من 400 ساعة من اختبارات نفق الهواء بهدف ضمان التوفير المثالي لاستهلاك الوقود. وبالإضافة إلى توفير الوقود، يخفّض شكل ماليبو الجديد وأبعادها وشكلها المصقول من ضجيج المقصورة، وهو الأمر الذي يعتبر أولوية أخرى بالنسبة إلى عملاء السيارات متوسطة الحجم.

وفي الداخل، يقدم التصميم المزدوج للمقصورة بيئة رحبة ومريحة مع حيز كبير للرأس والأكتاف والحوض. وتضفي لمسات المعدن والكروم والإضاءة المحيطة ذات اللون الأزرق الجليدي الخاصة بشفروليه والمنتشرة في مواقع مختلفة من المقصور، مظهراً مطوّراً لتصميم السيارة الداخلي. وتم تطبيق مواد حجب الصوت بشكل مكثف لتأمين قيادة مريحة وهادئة.

وتتضمن الإضافات الأخرى في المقصورة الداخلية شاشات عرض ملونة جديدة ونظام MyLink الجديد من شفروليه الموجود في شاشة العرض الوسطية. ويعمل الراديو عبر شاشة عرض ملونة عالية الدقة تعمل باللمس من قياس 7 إنش، تتمتع بقائمة عرض مرتبة تعتمد على مبدأ الأيقونات.

ويسمح نظام MyLink للمعلومات والترفيه الجديد منشفروليه بالوصول إلى دليل الهاتف وقوائم تشغيل الموسيقى الشخصية ومعارض الصور من الهواتف الذكية الملائمة. أما التوصيل، فيتم تأمينه من خلال وصلات الـ USB وتقنية Bluetooth والمدخل الإضافي. كما ويتوفر للعملاء خيار شراء نظام ملاحة متكامل.

ويحظى جميع عملاء ماليبو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّدشفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّدشفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

اقرأ أيضا : محطة تاريخية بتوقيع ماليبو: خدمة 10 ملايين عميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه ماليبو 2015 ترفع سقف الابتكار في عالم تصميم السيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول