شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن في الشرق الأوسط


شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن لدى الوكلاء في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط

شفروليه كامارو 2016
الجيل السادس من شفروليه كامارو- التي تقدم أعلى مستويات القوة في الأداء والتطور التكنولوجي- مصمم للحفاظ على الموقع الريادي المتميز الذي حازت عليه السيارة في السنوات الخمس الماضية

دبي- شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً جهّزت بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات الأداء الرياضي، مع تجربة أداء تتسم بالرشاقة الفائقة حققتها بنية التصميم الجديدة كلياً والأخف وزناً، مع مجموعة القوة المحركة الأوسع من حيث الخيارات.

وتتوفر كامارو الجديدة بمزيج من القوة المحركة الذي يمنح الأداء المطوّر والفعالية الفائقة. وتتضمن محركات السيارة محرك V6 3.6 لتر جديد كلياً، ومحرك V8 سعة 6.2 لتر قادر على توليد 455 حصاناً و455 نيوتن متر من عزم الدوران- لطراز كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق. ويأتي ناقل الحركة الأتوماتيكي ذو السرعات الثمانية بشكل قياسي في V6، وهو متوفر اختيارياً في V8.

ومن منظور التصميم، تمتلك كامارو 70% من مكونات تصميم الفريدة والخاصة بها. وتمت زيادة صلابة بنية الهيكل من خلال الاعتماد على هندسيات كمبيوترية موسّعة عززت الصلابة بمعدل 28 في المئة، في حين انخفضت الكتلة الإجمالية للسيارة بمعدل 60.5 كيلو غرام. وتكتمل منصة كامارو الأكثر رشاقة وصلابة وذات الأبعاد الأصغر تقريباً، من خلال تفاصيل التصميم الجميلة والدرامية. ويساهم التصميم الخارجي المعّدل بدقة وعناية في حجرة اختبارات مقاومة الرياح، في تطوير أداء كامارو الجديدة من خلال تخفيف مقاومة الرياح وتعزيز التحكم وتطوير الفعالية.

وبشكل عام، لا تحمل كامارو الجديدة سوى اثنان فقط من مكوّنات تصميم الجيل الخامس، هما شعار شفروليه الشهير في الخلف، وشعار SS.

وكما هو الحال في الخارج، تقدم كامارو 2016 تصميماً داخلياً جديداً كلياً ويحمل سمات كامارو المعروفة والعريقة في آن واحد. وتعتبر لوحة العدادات على سبيل المثال تطوراً للطراز السابق، ولكنها تحافظ على المظهر والتصميم الثنائي الشهير لكامارو.

وإضافة إلى ذلك تتضمن لوحة العدادات إضافات لتزويد السائق بالمعلومات الرئيسية للأداء الرياضي، إضافة إلى مركز معلومات عالي الدقة قياس 8 إنش متوفر اختيارياً، يمكن تعديله للحصول على معلومات إضافية مثل الملاحة، والأداء الرياضي، ونظام المعلومات والترفيه.

وفي شاشة أخرى قياس 8 إنش مدخلة ضمن وسط لوحة العدادات، يحصل السائق على واجهة متخصصة تدعم مزايا الجيل الجديد من نظام MyLink المعزز. وتقدم تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي في نظام MyLink محتوى آبل آيفون 5 أو الطرازات السابقة على الشاشة الملوّنة من خلال نظام آبل كاربلاي.

وصمم الكونسول الوسطي الجديد واللوحة الوسطية مع وضع تجربة الأداء الرياضي الفائقة في الحسبان. فعلى سبيل المثال، أدخلت أدوات التحكم بالتدفئة والتبريد ضمن الحلقات المحيطة بمنافذ الهواء.

وفي المقابل، يستبدل نظام فرامل الركن الإلكتروني مقبض الفرامل الميكانيكي السابق. وهو ما مكن المصممون من إعادة تصميم مكان حاملات الأكواب وتحقيق نظام حركة في طرازات ناقل الحركة اليدوي.

ويقدم نظام الإضاءة المحيطة LED المدمج في ألواح الباب والكونسول الوسطي، الأول من نوعه في الفئة 24 لوناً مختلفاً، إضافة إلى تأثيرات التعتيم والانتقال التي تنتشر في أرجاء المقصورة. وهناك أيضاً “عرض السيارة” المسرحي الذي يقدم عرضاً لكامل طيف الألوان عند ركن السيارة.

وتعتبر الإضاءة المحيطة واحدة من ثمانية عناصر مخصصة للسائق ويمكنه تعديلها من خلال نظام اختيار نمط القيادة الجديد- الذي يمكن الوصول إليه عبر مفتاح خاص مثبت على الكونسول الوسطي. ويسمح هذا النظام للسائق بضبط مظهر وشعور كامارو 2016 بالطريقة المفضلة وبحسب ظروف القيادة.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه كامارو 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

شفروليه كامارو 2016 متوفرة للبيع الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول