شفروليه كامارو 2016 تعتلي الصدارة ضمن فئتها


شفروليه كامارو 2016 تعتلي الصدارة ضمن فئتها في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات هذا العام

شفروليه كامارو 2016
للعام الرابع على التوالي،شفروليه كامارو في صدارة فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات

دبي- تصدّرت شفروليه كامارو 2016، للعام الرابع على التوالي، فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات (J.D. Power Vehicle Dependability Study).

وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: “أن فوزنا بهذا التقييم من جي. دي. باور للعام الرابع على التوالي ما هو إلا دليل آخر على التزام شفروليه بأن تكون علامة السيارات التي يعتمد عليها العملاء في الشرق الأوسط. هذه الجائزة تعكس قدرة شفروليه كامارو على تقديم الأداء الرياضي القوي، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة، فضلاً عن القيمة المثلى”.

وبتكنولوجيات الأداء المتطورة التي تقدمها، صممت كامارو الجديدة كلياً لتؤمن تجربة قيادة أكثر سرعة ورشاقة بفضل بنية تصميمها الجديدة والأخف وزناً والمدعّمة بنطاق أوسع من القوة المحركة تتضمن المحرك الجديد كلياً V6 سعة 3.6 لتر والمحرك V8 سعة 6.2 لتر، القادر على توليد 455 حصاناً 617 نيوتن متر من عزم الدوران، لسيارة كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق. ويتوفر كل من المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.

ويذكر أيضاً أن شفروليه حصدت تقييماً يتفوق على متوسط القطاع للعام السادس على التوالي.

دراسة اعتمادية السيارات الأميركية 2016 تعتمد على ردود 33,560 مالك أصلي لطرازات العام 2013، بعد ثلاث سنوات من شراءهم لسياراتهم. وجمعت بيانات الدراسة في الفترة ما بين أكتوبر وديسمبر 2015.

وتتفحص الدراسة، التي تكمل عامها السابع والعشرين هذه السنة، المشاكل التي يتعرض لها المالكين الأصليين لطرازات العام 2013، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. ويتم تحديد مستوى الاعتمادية الإجمالي بناء على عدد المشاكل لكل 100 سيارة، حيث أن النتيجة الأدنى تعني الجودة الأعلى. وتغطي الدراسة 117 مشكلة محددة مع مواصفات يتم إدراجها في مجموعات ضمن 8 فئات سيارات رئيسية.

شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بمختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه كامارو 2016 تعتلي الصدارة ضمن فئتها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول