شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر


شفروليه كابتيفا 2015

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

دبي- تجمع شفروليه كابتيفا الثقة والتصميم الديناميكي مع نظام الدفع الرباعي المتوفر بميزة التفعيل عند الطلب، والذي يعمل على توزيع القوة بالشكل المطلوب.

ولعل العنصر الجذاب لسيارة مثل كابتيفا هو أنها ستؤدي جميع مهامها في يوم التسوق؛ ثم ستأخذ نصف فريق كرة القدم إلى المباراة في يوم آخر، أو ستنطلق في رحلة إلى الصحراء في اليوم التالي.

وتقدم السيارة تنوعاً عصرياً مدعوماً بالقدرة على فعل أي شيء يعكس روح كابتيفا. وهو السبب الذي يجعلها أيضاً مرغوبة ليس فقط للعائلات، بل أيضاً لكل شخص يبحث عن بديل لسيارة السيدان التقليدية أو الهاتشباك.

ويتضمن تصميم شفروليه كابتيفا المميز مساحة كافية قادرة على استيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب أو لحمولة أمتعة أقصاها 1,577 لتر.

وبدأت التغييرات المتقنة على التصميم في الجزء الخلفي والأمامي في طراز العام 2013 من كابتيفا. وهي تتضمن إضاءة خلفية بتقنية LED، ورؤوس عادم منحنية مصنوعة من الكروم وصادم معاد تصميمه، ما يساهم في تحقيق المظهر الأكثر حدة وتعريفاً لكابتيفا. وفي الأمام، تتضمن السيارة مصد منخفض، وشبك تهوية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح مقاومة للضباب، الأمر الذي يؤكد على إطلالة السيارة الهادفة. وتم صقل قناطر العجلات لتستوعب إطارات قياس 17 و19 إنش.

ترحب كابتيفا بالسائق والركاب من خلال مقصورة رحبة مع مساحة تخزين واسعة. وتتضمن المزايا المطوّرة في التصميم الداخلي لكابتيفا الإضاءة الخلفية الخاصة من شفروليه باللون الأزرق الجليدي، وتساهم في المظهر والشعور الراقيين في السيارة.

وللفئات الأكثر فخامة، تقدم كابتيفا ميزة فتح وإقفال السيارة عن بعد ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح عبر زر التشغيل، بشكل قياسي. ويتضمن النظام الصوتي منفد إضافي ومنفد USB وتقنية Bluetooth للتواصل.

وتعتبر شفروليه كابتيفا أيضاً واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمدمجة في السوق في مجال السلامة. وبعد خضوعها لاختبارات قاسية من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا وكوريا وأستراليا، حصدت كابتيفا تقييم الخمس نجوم.

وتأتي كابتيفا 2015 بفئات LS (دفع رباعي)، وLT (دفع رباعي أو دفع رباعي متواصل)، وLTZ (دفع رباعي متواصل)، مع خيار من محركي بنزين: أربع أسطوانات سعة 2.4 لتر، أو V6 سعة 3.0 لتر.

سيحظى جميع عملاء كابتيفا 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.9 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اقرأ أيضا ً : شفروليه سونيك 2015 تضمن قيادة ممتعة مدعومة بأفضل تكنولوجيا الاتصالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول