شفروليه تقدم…. كروز 2016


شفروليه كروز 2016

  • تصميم مطوّر في الأمام والخلف يعكس هوية التصميم الجديدة في شفروليه
  •  لون جديد فاخر للمقصورة الداخلية
  •  طراز حائز على تقييم الدرجة الأولى في اختبارات السلامة من برنامج تقييم السيارات الكوري

دبي- تعلن شفروليه عن إطلاق أحدث طرازاتها من السيارة العالمية المشهورة في المنطقة؛ شفروليه كروز 2016.

وتتميز كروز 2016 بتصميم خارجي ديناميكي وأنيق يتكامل مع اللون الفاخر الجديد في المقصورة الداخلية. وتحافظ كروز 2016 على مستويات السلامة التي تشتهر بها منذ إطلاقها في الأسواق المحلية عام 2011.

وكان التركيز الأكبر خلال عملية التصميم ينصب على منح الطراز لمسات أكثر أناقة وجاذبية ونضجاً. وتستهدف كروز 2016 العملاء الذين يتمتعون بأنماط حياة هادفة وتتميز بالتركيز، وتتماشى مع فكرة تصميم هذا الطراز.

وتتألق كروز 2016 بحضور أعرض وأكثر انخفاضاً، وهي تأتي بواجهة جديدة وتصميم جديد لشبك التهوية، يعكسان الجيل القادم لهوية التصميم الجديدة منشفروليه. وتتمتع السيارة بتوزيع متوازن، وتفاصيل مميزة، وحضور أنيق، وثابت، ويتحلى بالثقة في الوقت نفسه.

ودمّج تصميم كروز 2016 بالتكنولوجيا المتطورة. وتقدم السيارة مصابيح LED النهارية مع مصابيح الضباب، والإضاءة الخلفية ذات الشكل المربّع، التي تعزز شخصيةشفروليه وتضيف في الوقت نفسه المزيد من القيمة للعملاء. وتتضمن لمسات أناقة التصميم تفاصيل الكروم في الشبك الأمامي والزخارف، وحواف مائلة مصنوعة من الكروم.

أما الواجهة الخلفية الجديدة فتتألق بتصميم الإضاءة الخلفية الأكثر توازناً والذي يعزز الخطوط المصقولة في كروز. وتمتد الخطوط المقيّدة برقة من الصادم إلى الصندوق الخلفيين. ويمنح القضيب العريض المصنوع من الكروم والمثبت في الجهة العلوية من الصادم الخلفي، إطلالة أكثر أناقة وفخامة للواجهة الخلفية من السيارة.

وفي الداخل، حصلت كروز على لمسات تعزز شخصيتها الأنيقة من خلال اللون البني العصري الجديد Saddle Up، مع خيار بين العجلات الجديدة قياس 16 إنش وعجلات الألمنيوم 17 إنش.

ويجدر الذكر أنشفروليه كروز، التي تجاوزت مبيعاتها أكثر من 3 ملايين وحدة منذ إطلاقها، تمكنت من حصد 39 جائزة حول العالم.

وحصلت كروز على تقييم الدرجة الأولى بتحقيقها نتيجة مثالية في اختبارات التصادم الأمامية الشاملة والاصطدامات الجانبية التي أجراها برنامج تقييم السيارات الكوري (KNCAP). وحققت أيضاً أعلى نتيجة في مجال تقييم الاصطدامات (97.7 نقطة) من بين 13 سيارة خضعت لهذه الاختبارات في العام 2014.

وجهزت كروز بمجموعة من أنظمة السلامة المتطورة تكنولوجياً مثل نظام التحكم بالثبات الإلكتروني الحساس (SESC) والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء الذي يحذر السائق عند دخول سيارة أخرى في الجهة اليمنى أو اليسرى، إلى المنطقة الجانبية العمياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تقدم…. كروز 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول