شفروليه تطلق ترافيرس 2018 الجديدة كلياً


شفروليه تطلق ترافيرس 2018 الجديدة كلياً

تصميم جريء، مظهر جديد، حيز جديد للقدمين في صف المقاعد الثالث وأوسع مساحة للتخزين على مستوى السيارات من الفئة ذاتها

ترافيرس 2018

ديترويت- أطلقت شيفروليه اليوم ترافيرس 2018 الجديدة كلياً، المتفردة بتصميم جريء ومظهر مصقول. إن التصميم الجديد والمواصفات التكنولوجية العالية لسيارة ترافيرس تمنح الركاب من كافة الأعمار ومختلف أساليب الحياة راحة استثنائية وتبقيهم متصلين.




وتمنح ترافيرس ركابها حيزاً واسعاً للقدمين في الصف الثالث من المقاعد، يجعل منها السيارة الأفضل في فئتها، إضافة إلى حيز تخزين ومقصورة ركاب واسعين إلى الحد الأقصى مع لائحة طويلة معززة من مواصفات السلامة الفعالة المتاحة اختيارياً.

وفي هذا الصدد قال آلان باتي، رئيس جنرال موتورز أميركا الشمالية ورئيس علامة شيفروليه العالمية: “إن ترافيرس الجديدة تمنح العملاء تغييراً جوهرياً لناحية الشكل والملائمة، يميزها على ما عداها من السيارات في الفئة المماثلة، ملبية احتياجاتهم المختلفة، بتصميم واسع ومبتكر سيجعل منها سيارتهم المفضلة”. وأضاف: “إن هذا الطراز المتوسط الحجم من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات صمم خصيصاً لتأمين سلامتكم، ومنحكم الراحة وإبقاؤكم متصلين”.

وعند طرحها في الأسواق في أواخر العام 2017، ستكون ترافيرس 2018 السيارة المطورة الرابعة من طراز كروس أوفر والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات من شيفروليه التي يتم إطلاقها خلال عام واحد، لتنضم إلى تراكس، بولت EV و ايكونكس 2018 مما يعزز إنتاج هذه المجموعة من علامة شيفروليه.

تصميم جريء ومظهر مصقول.
تتميز ترافيرس 2018 بمظهرها الجديد المستوحى من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، بأجزاء صنعت بمتانة مع عناصر إضافية تمنحها فخامة متميزة كالتصاميم المصنعة من الكروم، والمصابيح المتميزة المزودة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED، ومصابيح أمامية D-Optic مزودة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED متاحة اختيارياً. وتضيف علامة شيفروليه إلى ترافيرس 2018 فئة جديدة متميزة، سيارة بيك- آب من طراز High Country الفخم.

يتميز طراز High Country بمواصفات مميزة لناحية المحتويات الفخمة والتقنيات المتقدمة، ومن ضمنها فرش داخلي فريد مصنوع من الجلد البني الفاخر المطرز، عجلات مصقولة بقياس 20 إنش، شعار High Country ، مصابيح أمامية بتقنية D-optic، مقبض فاصل ثنائي للدفع الرباعي ومقاعد الصف الثالث قابلة للطي كهربائياً.

ويرى جون كافارو، المدير التنفيذي لتصاميم علامة شيفروليه العالمية بأن: “ترافيرس 2018 تضيف إلى ميزات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شيفروليه قدرات عالية وتصاميم مصقولة”. وأضاف قائلاً: “هذه السيارة تقدم من الخارج والداخل طرازاً هادفاً يختلف عن السيارات المصنعة من الفئة ذاتها”.

تمنح القدرة الاستيعابية لسيارة ترافيرس، والتي قد تصل إلى ثمانية مقاعد والمتوفرة اختياراً مع قاعدة عجلات أكثر طولاً منها في الطرازات السابقة، نوعاً من التقدم لناحية الكفاءة والاتساع. في الحقيقة، يتوقع أن تقدم ترافيرس الجديدة قدرة استيعابية أكبر من السيارات الأخرى في ذات الفئة لناحية حيز التخزين واتساع مقصورة الركاب بمساحة 98.5 قدم مكعب (2.789 لتر). إن الخيارات الأكبر لمساحات التخزين وصندوق التحميل الأوسع صممت خصيصاً لتعزيز الراحة في مقصورة السيارة وتنويع إستخدامتها.

كما وبات التحميل في سيارة ترافيرس أكثر سهولة من خلال التوافر الاختياري لميزة المصباح الذي يضيء الأرضية ليبين للسائقين المكان الذي يجب الضغط عليه لتفعيل ميزة الباب الذي يفتح للأعلى بتحكم كهربائي.

وطورت شيفروليه ميزة Smart Slide® الأساسية في ترافيرس حيث بات بالإمكان طي وفصل مقاعد الصف الثاني، كما أن طي المقعد بات ممكناً من خلال طيه ودفعه للأمام حتى في حال وجود مقعد للأطفال موجه للأمام وذلك من أجل تأمين ممر مفتوح وسهل للصف الثالث من المقاعد، إن حيز القدمين في الصف الثالث مصمم ليكون الأكثر اتساعاً منه في السيارات من ذات الفئة بمساحة 33.7 إنش (856 ملم).

سيارة محمية ومتصلة بالإنترنت
تقدم ترافيرس 2018 تقنيات متطورة ومصممة لتأمين الراحة والأمان للركاب ولإبقائهم متصلين طوال الوقت، تتضمن أحدث تقنيات شيفروليه للاتصال، نظام المعلومات والترفيه MyLink المتوفر اختياراً بقياس 7 و 8 إنش والمصمم لدعم أحدث تقنية آبل كاربلاي (آبل كاربلاي هو منتج من علامة آبل وبالتالي تطبق عليه شروط وخصوصيات هذه العلامة. ويتطلب إستخدام هذه التقنية توفر هاتف ذكي مدمج إضافة وتعرفة خاصة بباقة البيانات).

سيتمكن الركاب من استخدام مخارج للشحن USB في صفوف المقاعد الثلاثة، مع ميزة الشحن اللاسلكي، إضافة إلى عجلة قيادة مصممة للتحكم بالهاتف وبنظام الصوت، عدا عن ذلك فإن ميزة نظام التنبيه للمقعد الخلفي تعتبر قياسية في جميع طرازات ترافيرس.

توفر ترافيرس للركاب تقنيات استثنائية للسلامة، متوفرة اختياريا، من أجل تأمين الحماية له. عدا عن تأمينها مواصفات قابلة للتكيف لتجنب خطر الاصطدام، تسهل على السائق استخدام السيارة وتمنح الركاب الاطمئنان لناحية السلامة، ومن ضمن هذه المواصفات:
• نظام رؤية محيطية
• مصابيح أمامية D-Optic مزودة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED
• نظام تنبيه للاصطدامات الامامية
• نظام فرملة أوتوماتيكي أمامي يعمل على السرعتين العالية والمنخفضة
• نظام جديد للمساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام تنبيه للانحراف عن المسار
• نظام الفرملة الأمامية لحماية المشاة

الأداء والفالية
يتوقع بأن يقدم المحرك الجديد من فئة V6 بسعة 3.6 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات من نظام الدفع القياسي الخاص بهذه السيارة، قوة حصانية أكبر تقدر بنسبة 10 بالمئة مقارنة بالطراز الحالي، إضافة إلى تعزيز قدرات استهلاك الوقود بمعدل 25 ميل بالغالون الواحد على الطرقات السريعة (سيارات الدفع الأمامي). كما يدعم التصميم المميز قدرة على القطر تقدر بـ5000 رطل (2,268 كيلو) في حال كانت السيارة معدة ومجهزة كما ينبغي.

وتلعب عوامل القيادة المختلفة دوراً هاماً في التحكم بتكنولوجيا الانطلاق/ التوقف الذكية الجديدة، لمحرك V6 بسعة 3.6 لتر، لجهة الوقت الأفضل لتوقف المحرك من اجل استهلاك افضل للوقود. وتعتبر ميزة اختيار نمط الدفع قياسية في جميع الطرازات، وهي تمكّن السائق من إجراء التعديلات الدائمة على أنماط القيادة المختلفة وذلك بحسب ظروف الطرقات وتعدد أنواعها. إن توافر هذه الميزة في طرازات الدفع الرباعي تسمح بالانفصال كلياً عن المحور الخلفي مما يؤمن توفيراً في استهلاك الوقود ويعزز التحسينات التي تتميز بها هذه السيارة.

يستخدم طراز High Country المتطور بنظام الدفع الكلي تقنية المقبض الفاصل المزدوج الذي يعزز الدفع بغض النظر عن المحيط الذي تسير فيه السيارة. وقد تمت هندسة هذه السيارة لتقدّم أداءً فعالاً على الطرقات المبللة، المغطاة بالثلوج أو الجليد، بذات الثبات المعزز الذي تقدمه هذه السيارة على الطرقات الجافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تطلق ترافيرس 2018 الجديدة كلياً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول