شفروليه إمبالا 2016 متوفرة الآن في صالات العرض


شفروليه إمبالا 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط

شفروليه إمبالا 2016 تقدم نظام آبل كاربلاي وشحن لاسلكي للهاتف، مع مجموعة ألوان جديدة

شفروليه إمبالا 2016

دبي- شفروليه إمبالا، السيدان كبيرة الحجم المصممة بإتقان، تضمن لمقتنيها الحصول على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات السلامة
والترفيه، مع لمسات تصميم عصرية ومستويات فائقة من الفعالية- في مزيج يستمر بإثبات حضوره واستحقاق التقدير الكبير على مختلف المستويات.




وفي طراز العام 2016، تقدم إمبالا الفئات LS وLT وLTZ بالمحرك V6 سعة 3.6 لتر القادر على توليد 305 حصاناً و356 نيوتن متر من عزم الدوران، في أعلى قوة حصانية ضمن هذه الفئة مع المحرك V6 طبيعي التنفيس. وتدعم المزايا خفيفة الوزن تأمين تجربة قيادة أكثر توازناً، وهي تتضمن تصميماً مطوّراً لرؤوس الاسطوانات/ العوادم يحقق توفيراً في الوزن بمعدل 6 كيلو غرام. ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ست سرعات.

وإضافة إلى ذلك، تقدم إمبالا الجديدة 10 وسادات هوائية- أكثر من سيارة أخرى في فئة السيدات كبيرة الحجم- ونظاماً لتثبيت السرعة على مختلف السرعات، وتنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار عند مغادرة المسار، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من حركة المرور في الخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

أما من حيث التصميم، فإن إمبالا 2016 تلبي شغفك. وتعتبر تفاصيل التصميم الخارجي في السيارة تكيرماً لعناصر التصميم الشهيرة والمميزة لهذا الطراز على مدى عقود من الزمن، وهي تمتلك حضوراً يعبّر عن سمات طرازات السيدان من شفروليه التي لا تُحدد بزمن بفضل تصميمها العصري والهجومي.

وفضلاً عن ذلك، تمزج مقصورتها الرحبة خيارات الترفيه والمعلومات الشاملة من خلال نظام MyLink الذي يتضمن الملاحة وبث صوت بلوتوث، ناهيك عن الكثير من المزايا الأخرى التي يمكن التحكم بها عن طريق شاشة اللمس المتوفرة اختيارياً بقياس 8 إنش. ويعتبر نظام مضخّم الصوت القياسي ميزة لا تتوفر عادة في هذه الفئة، كما ويتوفر نظام صوت محيطي Bose اختيارياً في إمبالا 2016.

ومع الشحن اللاسلكي، تقدم تكنولوجيا عرض الهاتف محتوى آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة للسيارة من خلال نظام آبل كاربلاي- مع تكنولوجيا التفعيل الصوتي للراديو والهاتف. ويضع نظام آبل كاربلاي مزايا آيفون على شاشة عرض السيارة بطريقة ذكية ومبسّطة. وهو ما يسمح للسائق بإجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية والاستماع إلى الموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة أو صوتياً عبر Siri. وتتضمن التطبيقات المدعومة من آبل كاربلاي الهاتف، والرسائل، والخرائط، والموسيقى، والتطبيقات الأخرى المتوافقة.

وتتوفر إمبالا 2016 بأربعة ألوان خارجية جديدة منها اللون الأحمر بطبقتين، والأخضر المعدني. ومن الألوان الأخرى اللؤلؤي بطبقتين، والأسود الموزايك المعدني.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه إمبالا 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

ويجدر الذكر أن شفروليه إمبالا هي واحدة من أفضل 15 سيارة عائلية للعام 2015 في ’كيلي بلو بوك KBB.com‘، واختيرت كواحدة من أفضل السيارات للعائلات عام 2015 في U.S News & World Report.

شفروليه إمبالا 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه إمبالا 2016 متوفرة الآن في صالات العرض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول