شفروليه إمبالا 2015 طراز قوي يفرض حضوره في عالم التصميم


شفروليه إمبالا 2015

دبي- تعتبر إمبالا سيارة السيدان كبيرة الحجم من شفروليه التي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

وتمثّل شفروليه إمبالا 2015 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات. وقد حققت إمبالا في العام الماضي جائزة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم ضمن جوائز Middle East Motor Awards، وحملت لقب أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم من مجلة “أوتوموبيل” في المنطقة. أما في الولايات المتحدة، فقد حصدت إمبالا تقييماً مرموقاً في تقارير العملاء، وحملت لقب “كيلي بوك” لأفضل 12 سيارة ركاب. 

تعتمد إمبالا على التصميم الداخلي المميز من شفروليه بناء على المقصورة المزدوجة، مع اهتمام أكبر بالتفاصيل والمزايا الراقية- وهو أمر يمكن ملاحظته في كل تفاصيل السيارة وتدفق التصميم الجريء للوحة العدادات نحو صفائح الأبواب، والإضاءة المحيطة المتوفرة، ووصولاً إلى نعومة المواد المستخدمة في تصميم المظهر الفاخر للمقاعد. وإضافة إلى ذلك تقدم أقصى مستويات الراحة ضمن بيئة هادئة ورحابة واسعة في حيز القدمين الأمامي والخلفي، فضلاً عن مساحات التخزين الكبيرة ومزايا التواصل الداعمة للهواتف الذكية، مع نظام MyLink للمعلومات والترفيه. 

وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 2015 عشرة وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

ويعتبر محرك إمبالا 2015 V6، المحرك الأقوى ضمن فئته. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه إمبالا 2015 طراز قوي يفرض حضوره في عالم التصميم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول