شركة كويلتر شيفيوت تفتتح مكتباً تمثيلياً في دبي


شركة كويلتر شيفيوت العريقة للاستثمارات التقديرية تفتتح مكتباً تمثيلياً في دبي

 كويلتر شيفيوت تفتتح مكتباً في دبي

الإمارات العربية المتحدة، دبي 27، أبريل، 2016: أعلنت شركة كويلتر شيفيوت التي تعد واحدة من أقدم وأعرق شركات إدارة الاستثمار في العالم عن توسيع شبكة أعمالها العالمية بافتتاح مكتب تمثيلي لها في المنطقة يقع في مركز دبي المالي العالمي.

وتعد كويلتر شيفيوت، إحدى الشركات التابعة لشركة أولد ميوتشوال ويلث، إحدى أعرق شركات الاستثمار إذ تعود بداياتها إلى عام 1771، وحازت كويلتر شيفيوت على موافقة سلطة مركز دبي المالي العالمي بافتتاح مكتب تمثيلي لها في المنطقة تحت اسم كويلتر شيفيوت المحدودة (المكتب التمثيلي في مركز دبي المالي العالمي).

ويقع المكتب الرئيسي للشركة في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة، حيث تدير شبكة واسعة من المكاتب على امتداد المملكة، كما تمتلك مكاتب لإدارة لعمليات في كل من دبلن وجيرسي، وتتولى حالياً إدارة أصول تبلغ قيمتها ما يقارب على 17.8 مليار جنيه إسترليني.

وتتولى كويلتر شيفيوت إدارة استثمارات مجموعة واسعة ومتنامية من العملاء الدوليين من مكتبها في جيرسي، وبافتتاح المكتب الجديد في دبي، ستتمكن الشركة من الاستفادة من هذا المجال الذي يحظى بازدهار على المستوى العالمي، ليساهم المكتب الجديد بتوسعة أعمال الشركة واستقطاب المزيد من فرص الاستثمار في المنطقة.

ويتولى تيم تشايلد، رئيس الأعمال الدولية في كويلتر شيفيوت ورئيس مكتب جيرسي، مهمة الإشراف على مكتب دبي التمثيلي الذي باشر أعماله رسمياً بتاريخ 25 أبريل، 2016

وبهذه المناسبة صرح السيد تشايلد: “نحن واثقون بالفرص الكبيرة التي تقدمها منطقة الشرق الأوسط للتعريف بشكل أكبر بخدمات إدارة الاستثمارات التقديرية التي يوفرها مكتبنا في جيرسي. وسيمكننا المكتب التمثيلي من توسيع شبكتنا والاستفادة من هذه الفرص بالشكل الأمثل”.

وتابع: “تعد الإمارات العربية المتحدة مقراً للعديد من شركات الوساطة الرائدة عالمياً، ونحن على ثقة بأن أسلوبنا المميز في إدارة الاستثمارات والذي يعتمد على تقديم خدمات فريدة بحسب متطلبات كل عميل، إلى جانب سجلنا الحافل بالنجاحات، سيسهمان في تثبيت موقعنا كبديل رائد للخدمات التي تقدمها البنوك الخاصة”.

وسيتولى مارك ليل الذي عين حديثاً بمنصب رئيس مكتب دبي والممثل الرئيسي مهمة الإشراف على أعمال الشركة في المنطقة، ويسانده كيث أوين الذي سيتولى منصب ممثل إقليمي أول. ويملك كل من مارك وأوين خبرة مجمعة تزيد على 26 عاماً في مجال إدارة الاستثمارات في الشرق الأوسط.

وسبق لمارك أن شغل مناصب لدى كل من بنك لويدز وبنك نيدبانك، في مواقع مختلفة من العالم من ضمنها جزر تشانيلز وجزيرة مان ودبي.

كما علق مارك: “تمكننا الموافقة على افتتاح مكتبنا التمثيلي في مركز دبي المالي العالمي من احتلال موقع مميز في قلب مركز الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط، لنتمتع بفرصة لا مثيل لها للتواصل مع شبكة واسعة من شركات الوساطة الرائدة التي نثق بقدرتنا على التعاون معها لتقديم خدمات استثمار فائقة لعملائنا من خلال مكتبنا الواقع في جيرسي”.

ويتبع افتتاح مكتب دبي التمثيلي استحواذ أولد ميوتشوال ويلث لشركة كويلتر شيفيوت. وتملك أولد ميوتشوال ويلث فرعاً في دبي تحت اسم أولد ميوتشوال إنترناشيونال يقع في مركز دبي المالي العالمي.

وعلق بريندون دولان، المدير الإقليمي لشركة أولد ميوتشوال إنترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد دبي طلباً قوياً من كبار المستثمرين على الحلول الاستثمارية المعدة بحسب احتياجات كل عميل، ولقي الإعلان عن افتتاح المكتب التمثيلي لكويلتر شيفيوت في دبي اهتماماً كبيراً لدى الاستشاريين. تمتلك كويلتر شيفيوت إرثاً كبيراً وقدرات بحث وأداء حائزين على العديد من الجوائز مما يؤكد لكبار المستثمرين على إمكانات كويلتر شيفيوت في تطوير استثماراتهم. كما يتناسب حضور كويلتر شيفيوت مع النزعة الجديدة في عالم الاستثمار في المنطقة حيث يعتمد الاستشاريون على شركات خارجية لتقديم الحلول الاستثمارية، ليركزوا اهتمامهم على احتياجات التخطيط الاقتصادي لعملائهم، فيما تتولى شركات الاستثمار عملية اختيار الاستثمارات الأمثل لكل عميل بحسب متطلباته”.

ويعد مركز دبي المالي العالمي الوجهة الأولى للخدمات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط، ويقدم إطاراً تنظيمياً متكاملاً، إضافة إلى كونه منصة للشركات والمؤسسات للتواصل مع الأسواق العالمية.

ويتابع مكتب كويلتر شيفيوت في جيرسي تقديم جميع خدمات إدارة الاستثمارات للعملاء من مختلف أنحاء العالم، والتي تخضع لتنظيمات وقوانين المملكة المتحدة وجزيرة تشانيل

تركز كويلتر شيفيوت بشكل رئيسي على تطوير وإدارة محافظ تقديرية بحسب الطلب للعملاء الشخصيين والمؤسسات الخيرية وصناديق الائتمان وصناديق التقاعد وشركات الوساطة.

تذكر كويلتر شيفيوت المستثمرين أن قيمة استثماراتهم والدخل العائد منها قد تشهد هبوطاً أو صعوداً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة كويلتر شيفيوت تفتتح مكتباً تمثيلياً في دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول