شركة دالت تتصدر كابسات 2016 بصناعتها الرائدة لإدارة أصول الإعلام


شركة دالت تتصدر كابسات ٢٠١٦ بصناعتها الرائدة لإدارة أصول الإعلام
وحلول تقنية للصناعة الإذاعية

حلول دالت تُتيح للمؤسسات الإعلامية الفرصة لرفع الكفاءة الإنتاجية وتنشيط التوزيع متعدد المنصات
محققة بذلك الفوائد الكاملة لتقارب وسائل الإعلام

دالت  تتصدر كابسات 2016 بصناعتها الرائدة

الإمارات العربية المُتحدة – فبراير٢٠١٦ – شركة دالت لأنظمة وسائل الإعلام الرقمي Dalet Digital Media Systems هي شركة رائدة توفر الحلول القائمة على البرمجيات للمؤسسات الإعلامية. تعرض الشركة أحدث التطورات لمنصة دالت جالاكسي لإدارة أصول الإعلام Dalet Galaxy Media Asset Management -MAM فضلا عن الإمكانيات الجديدة لحلول الإذاعة في معرض كابسات ٢٠١٦ القادم المقام في دبي في الفترة من ٨ إلى ١٠ مارس (كشك ZF3-30).

وقد استخدمت قناة “الريان” الإذاعية التي تُبث عبر الأقمار الصناعية برنامج دالت Dalet لأتمته جميع عمليات الاستحواذ التي قامت بها، كما استخدمت البرنامج لتبسيط وتوحيد عمليات الإنتاج والبث تحت منصة واحدة. حققت قناة “الريان” أكبر قدر من الكفاءة يوما بعد يوم وقدمت إنتاجا أكثر جودة لمستمعيها مستخدمة الأدوات الإذاعية – الحائزة على جائزة- لشركة دالت Dalet وهي الأدوات الخاصة بعمليات الإنتاج ونقل القنوات الإذاعية في شبكات البث. تقدم دالت Dalet أكثر من مجرد تسهيل لمعاملات وسائل الإعلام ، فقد حولت أعمال “الريان” أثناء عملية تطوير واسعة النطاق تمت على عدة أشهر من خلال تبسيط سلسلة إنتاج القناة الرقمية محتفظة بكل جوانبها على الهواء . وقد انضمت إلى صفوف “الريان” قنوات الشرق الأوسط ، أبو ظبي للإعلام، إم بي سي ، تلفزيون ناليا ، إذاعة الكويت ، مارينا FM ، ومؤسسة قطر التي استفادت جميعها من تطورات إنتاجية وتجارية مماثلة من خلال دالت Dalet MAM وإمكانيات الراديو.

MAM التقنية الصناعية الرائدة خلف إذاعات الشرق الأوسط

دالت جالاكسي Dalet Galaxy هي منصة مؤسسة MAM التي تُسهّل التعاون القوي والرؤية في تدفق العمل للأخبار والرياضة وللإنتاج والبرمجة وحفظ السجلات. تعطي التطورات الجديدة المعروضة في كاب سات ٢٠١٦ أصحاب المحتوي مزيدا من السيطرة ووضوح الرؤية على إنتاج المؤسسة وعلى النظام البيئي للتوزيع. تشمل هذه التطورات تتبع نظام العمل، إعداد الحزم لوسائل الإعلام ودعم الترجمة، كما تشمل التكامل المُحكم لوسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك النشر المباشر على يوتيوب، فيسبوك وتوتير، وتعزيز أدوات التعاون. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد Dalet On-the-Go -أحد تطبيقات الهاتف المحمول التي تعزز من إمكانيات مستخدمي دالت Dalet- من التكامل السلس مع وسائل التواصل الاجتماعي مما يسهل عملية مشاركة المحتوي مع الزملاء والمستخدمين.

تغذية عمليات راديو الغد

يوفر دالت جالكسي للراديو Dalet Galaxy for Radio كتالوجا مركزيا للمحتوى مع أدوات أساسية للاستخدام السلس لجميع البرامج والبيانات المرتبطة بها. تجمع حلول دالت راديوDalet Radio بين أدوات معيارية لمهام محددة تلبي المطالب الشاملة لغرف أخبار على نطاق واسع كما تلبي مطالب شبكات الموسيقى متعددة القنوات.
تأتي دالت وان كات Dalet OneCut مُكمّلة لتدفق عمل دالت راديوDalet Radio . ودالت وان كات Dalet OneCut هي عبارة عن محرر صوت متقدم متعدد الأشكال يُستخدم لكل شيء من إرسال الأخبار السريعة عن طريق البرق إلى المشاريع المعقدة متعددة المسارات بما في ذلك أتمته المؤثرات الصوتية والمكساج . أما دالت داشبورد Dalet Dashboard فهو يساعد المسؤولين من خلال مراقبة صحة وأداء الأنظمة الخاصة بهم. ويأتي أخيرا دالت أون إير Dalet On-Air وهو حل مؤكد وموثوق به لإستوديوهات الإنتاج الآلي ولعمليات نقل الأخبار، يُستخدم في بعض من أكبر العمليات متعددة القنوات في العالم.

دالت راديو فولو “Dalet Radio Follow” يفتح الطريق للتزامن السمعي/المرئي

تشمل الإمكانيات الجديدة المشتركة للــ MAM و الــRadio المعروضة في كابسات عملية التزامن بين الصوت والصورة للوجود الديناميكي على الإنترنت وذلك بفضل وحدة القياس الجديدة – Dalet Radio Follow . يتم تشغيل ملفات الفيديو من الكاميرات من خلال مستويات الميكروفون وعمليات نقل الرسومات والفيديو، تزامن الصورة مع الصوت والمطابقة التامة مع الشفاه.

أهمية التقارب

تجيز حلول دالت Dalet للمؤسسات الإعلامية أن تستغل مزايا تقارب وسائل الإعلام من خلال خلق التعاون وخفض تكاليف التشغيل، في الوقت الذي تستمر في إنتاج محتوى عالي الجودة يصل إلى الجمهور المناسب علي المنصة المناسبة وفي الوقت المناسب.
لمزيد من المعلومات عن دالت Dalet في معرض كابسات ٢٠١٦ أو لحجز ميعاد لعرض المنتج رجاء الاتصال بالسيد/ميشيل ميزيل على البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة دالت تتصدر كابسات 2016 بصناعتها الرائدة لإدارة أصول الإعلام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول