شراكة بين “بي أر كوميونيكيشنز” و دي أم أن لتقديم إستراتيجيات تسويق رائدة


شراكة بين بي أر كوميونيكيشنز و دي أم أن

شراكة بين “بي أر كوميونيكيشنز و دي أم أن لتقديم إستراتيجيات تسويق رائدة

تهدف إلى استثمار النمو في قطاع الإعلان عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي ستبلغ قيمته 2.5 مليار دولار بحلول عام 2018

(دبي، 10 فبراير 2015)- أعلنت شركة “بي أر كوميونيكيشنز” (بي أر كومز) المتخصصة في استشارات التسويق والتصميم والعلاقات العامة ومقرها دبي، و دي أم أن، مزوّد خدمات التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي، عن إبرام شراكة بينهما قائمة على استثمار قدرات الشركتين من أجل توفير إستراتيجيات تسويق رائدة على امتداد منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وبهذه المناسبة قال بهاء فطايري، مدير عام شركة “بي أر كوميونيكيشنز”: “لقد شهدنا على مر السنين كيف تطوّر الدور المشترك لقطاعي العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بحيث باتا يسهمان بصورة متداخلة في حملات التسويق وتعزيز حضور العلامات التجارية لكافة المؤسسات. ولدينا قناعة بأن توحيد الموارد والخبرات التي تتمتع بها “بي أر كومز” و دي أم أن، سيتيح لنا تطوير مقاربة أكثر شمولية لحملات التسويق والعلاقات العامة الخاصة بعملائنا.”

من جهته أكد السيد طارق أبو سمرة، مدير تطوير الأعمال في دي أم أن، أن هذه الشراكة تأتي استجابة لمطالبة العديد من العملاء بتوفير إستراتيجية أكثر شمولية. وأضاف السيد طارق: “بات من الواضح اليوم أن معظم المؤسسات باتت تدرك مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على عملائها المستهدفين. ولكن العديد من تلك المؤسسات حريصة كذلك على الاستعانة بمهارات وخبرات الشركات المتخصّصة في مجال العلاقات العامة والتسويق لتعزيز تواصلها مع العملاء.”

ومن خلال تلك الشراكة سوف تسعى “بي أر كومز” و دي أم أن إلى استقطاب حصة من قطاع الإعلان الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي تشير تقديرات “برايس ووترهاوس كوبرز (بي دبليو سي) إلى أنه سينمو من حوالي 707 ملايين دولار أمريكي في عام 2013 إلى 2.46 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2018 ، بسبب تحول العلامات التجارية إلى المنصات المتنقلة للترويج لحملاتها التسويقية.

وتضم “بي أر كومز” و دي أم أن فريق عمل شاب يتميز بالديناميكية والمهارات العالية والخبرة الواسعة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.  وفي ديسمر 2014 نالت “بي أر كومز” لقب “أفضل مؤسسة جديدة لعام 2014” خلال حفل توزيع جوائز نجوم الأعمال الذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا ً : دي أم أن ترى في وسائل التواصل الاجتماعي محركاً أساسياً للسلع الاستهلاكية سريعة التداول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شراكة بين “بي أر كوميونيكيشنز” و دي أم أن لتقديم إستراتيجيات تسويق رائدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول