شخصية بروس لي الحقيقة متمثلة في شاب أفغاني


الشاب “أبو الفضل عباس شكري” يحمل تشابه كبير وغريب مع أسطورة فنون الدفاع عن النفس السيد بروس لي ، والذي يستطيع تنفيذ خطواته بشكل لا يصدق. أصبح شكري من مشاهير الإنترنت في الآونة الأخيرة بعد نشر صوره وفيديوهاته التي يحاكي من خلالها شخصية بروس لي بشكل كبير. وحظي هذا الشاب باهتمام واسع من وسائل الاعلام ومن مواقع التواصل الاجتماعي.

Bruce Lee بروس لي الحقيقي

يقيم هذا الشاب البالغ من العمر 20 عاماً في كابول، ويُطلق على نفسه لقب “بروس الهزارة”. كان هذا الشاب يمارس أنواع مختلفة من الفنون القتالية منذ أن كان طفلاً صغيراً، وكان يعتبر بروس لي بطله الوحيد، ويصف قدرة السيطرة على تحركاته بأنها حلم يريد الوصول إليه مثل بروس لي. لتحقيق هدفه بدأ هذا الشاب بممارسة الرياضات القتالية المستمدة من الفنون الصينية للدفاع عن النفس.

الشيء الرائع هو أن هذا الشاب يمتلك وجه مشابه لوجه بروس لي في جميع تفاصيله، والذي يأمل أن يصل إلى الكمال مثل بروس لي ليس فقط في المظهر بل أيضاً في القتال.

Bruce Lee بروس لي الحقيقي

في شريط الفيديو الذي تم نشره على الانترنت مؤخراً لهذا الشاب الأفغاني، فقد ظهر بأنه يرتدي نفس ملابس بروس لي باعتباره الممثل الأسطوري، وتمثيل جميع الحركات والتمارين التي كان يقوم بها النجم الراحل، بالإضافة إلى إتقان جميع خطواته الشهيرة وحتى تكرار الأصوات والضوضاء بأسلوب مشابه تماماً لما كان يقوم بها بورس لي.

استغرق الأمر سنوات من التدريب، لكي يصل إلى هذه المرحلة.

Bruce Lee بروس لي الحقيقي

وبالنسبة لؤلئك الذين يعتبرون شكري مجرد مقلد لبروس لي، فإنه من الجدير أن يعلموا بأن هذا الشاب يتقن أسلوب الدفاع عن النفس ببراعة حقيقية كبيرة، ففي بطولة “الووشو” الأخيرة والتي أقيمت في كابول، فقد تم تصنيف هذا الشاب على أنه الأفضل على جميع المشاركين في مجموعته.

Bruce Lee بروس لي الحقيقي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شخصية بروس لي الحقيقة متمثلة في شاب أفغاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول