شخصيات في عالم السينما تعود إلى الحياة


في عالم السينما، تتغير سيناريوهات الأفلام مرارا، سواءً عند التمثيل الأولي للفيلم أو حتى عند اقتراب الانتهاء من تمثيله. أحيانا تكون هذه التغييرات بسيطة جدا ولكن أحيانا أخرى تكون جوهرية بحيث تكون نهاية الفيلم مختلفة تماما.

إليكم هذه الأمثلة لأفلام خُطط لشخصيات فيها أن تموت، لكن تم إدخال تعديلات على سيناريو الفيلم ولم يكتب لها الموت.

1- روكي في الفيلم الخامس من سلسلة Rocky

كان من المفترض أن يكون هذا هو آخر فيلم في سلسلة أفلام روكي. وفقا للسيناريو الأولي، يموت روكي أثناء قتال مع تومي غن. المدراء التنفيذيون لم يعجبهم فيما بعد فكرة موت روكي، مدعين أن الأبطال لا يفترض أن يموتوا. بعد 16 عاما، أطلق الفيلم السادس من السلسلة و ظهر روكي من جديد!

شخصيات في السينما يفترض أن تموت

2- الرقيب جيمس في فيلم Metal Jacket:

كان المفترض أن يموت الرقيب كما هو مشار إليه في الرواية التي استند اليها الفيلم، لكنه ظل حيا.

شخصيات يفترض أن تمو

3- هابي هوغان في في الفيلم الشهير Iron Man 3:

كان من المفترض أن يموت هابي، الذي يمثل دور مدير الأمن لأحد الشركات، أثناء عراك بالأيدي، ولكنه سقط في غيبوبة واستيقظ في نهاية الفيلم.

شخصيات يفترض أن تمو

4- مارتن ريجز في فيلم Lethal Weapon 2

في السيناريو الأصلي، قتل ريجز في تبادل لاطلاق النار قبل نهاية الفيلم بقليل، ولكن المنتجين وجدوا من إبقائه حيا فرصة لإنتاج المزيد من أفلام الأسلحة الفتاكة. كاتب السيناريو الأصلي لم يشارك في باقي أفلام السلسلة بسبب التغييرات.

شخصيات يفترض أن تمو

5- إلين ريبلي في فيلم Alien

في السيناريو الأصلي لفيلم Alien، من المفترض أن يقطع المخلوق الفضائي Xenomorph رأس ريبلي. رأى المنتجون أن هذه النهاية للفيلم سيئة لفيلم يغلب عليه أصلا الاحباط. لذلك قررا أن يموت المخلوق بدلا من ذلك.

شخصيات يفترض أن تمو

6. الدكتور ويل رودمان

كان من المفترض في فيلم Rise of the Planet of the Apes أن يموت الدكتور رودمان وت بينما هو بين ذراعي القرد قيصر في نهاية الفيلم، وبالفعل تم تصوير هذا المشهد. لكن تم تغيير المشهد و يعتقد أنه مات فيما بعد من انفلونزا القرود.

شخصيات يفترض أن تمو

7- كاتي في فيلم Paranormal Activity

المفترض أن تموت كاتي، حيث يطلق رجال الشرطة النار عليها بعد اكتشافهم أنها قتلت ميخا. لكن عندما استحوذت شركة بارامونت بيكتشرز على حقوق الفيلم، لم توافق على هذه النهاية و وضعت مقترحين لنهاية أخرى: في أحدهما تنجو كاتي لكنها لم يعرف أين كانت، وفي الثانية تشق كاتي حلقها بنفس السكين الذي قتلت به ميخا. وتم اعتماد المقترح الأول.

شخصيات يفترض أن تمو

8- مات هوبر في فيلم Jaws

هناك الكثير من الفرق بين فيلم هوبر ونسخة الكتاب الأصلي الذي يستند إليه الفيلم. في الكتاب، هوبر لم يكن محبوبا مطلقا، ولكن الأمر اختلف عندما عندما لعب الممثل ريتشارد درايفوس دور هوبر. أيضا في الكتاب يموت هوبر في النهاية عندما يذهب إلى الماء في قفص القرش، وهذا لم يحدث في الفيلم.

     شخصيات يفترض أن تمو

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شخصيات في عالم السينما تعود إلى الحياة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول