شخصان ينجوان بأعجوبة من حادث طرق مروع (6 صور)


توثق هذه الصور لحظات لا تصدق لسيارة تعرضت لحادث أقل ما يوصف بأنه مروع. وقد كان داخل هذه السيارة شخصان، والتي تعرضت للحادث بعد أن انحرفت شاحنة كانت تحمل حاوية ضخمة عن مسارها، لتقع على السيارة، وتطبق عليها بالكامل.

حادث طرق مروع

وقد وصل رجال الدفاع المدني مسرح الحدث في “كينغداو” في محافظة “شينغ دونغ” الصينية. وكان رجال الدفاع المدني على يقين بأن أحدًا لن ينجو من هذه الحادثة، حين انحرفت الشاحنة وألقت بأحمالها على السيارة التي كانت تسير بجانبها. لكن الصدمة وقعت حين اكتشفوا وجود ناجين في السيارة التي أطبقت عليها الحاوية بشكل كامل، إذ سُمع صوت امرأة تطلب النجدة.

حادث شاحنة وسيارة

 وقد شملت عملية الإنقاذ إحضار رافعة تزن 100 طن لرفع الحاوية الثقيلة، وقد وُجد الرجل والمرأة في مسافة 60 سم داخل السيارة المدمرة بعد وقوع الحاوية. ولم يتوقع رجال الدفاع المدني وجود ناجين بعد تلقيهم اتصالًا بحادث وقوع حاوية كبيرة على السيارة. وبأعجوبة نجا الاثنان، فتم سحب المرأة من داخل الحطام وقد أصيبت بجروح وكدمات، وتم تحويلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. أما الرجل فكانت جروحه بالغة، لكن يتوقع أن يتماثل للشفاء الكامل. وقد أصيب سائق الشاحنة بجروح وصفت بالمتوسطة.

حادث مروع

 وتعد حوادث الطرق مشكلة حقيقية تعاني منها الصين خاصة مع الزيادة المضطردة للسائقين، حيث يتم تجاهل قوانين المرور. وأفادت وزارة النقل والمواصلات الصينية أن أعداد وفيات حوادث الطرق قد انخفضت من 104,000 عام 2003 إلى 60,000 عام 2012 ، فانخفض العدد اليومي للوفيات من 300 إلى أقل من 200.  لكن يوجد تضارب حول هذه الأرقام، حيث يرى مراقبون آخرون أن عدد الوفيات يتضاعف في البلاد.

حادث سيارة

حادث

حادث سيارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شخصان ينجوان بأعجوبة من حادث طرق مروع (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول