شبكة أبو نواف : كنا وأصبحنا 2000 – 2013


 بهوية جديدة وروح واعدة تسعى نحو التميز، يسرنا بحمد من الله وفضله تدشين النسخة الثالثة من موقع شبكة أبو نواف ؛ لتصبح الشبكة أكثر تلبية لمتطلباتكم وإحتياجاتكم.

  في هذه النسخة حرصنا على توفير مناخ مناسب وأكثر توافقًا مع التطورات الجديدة في عالم الإنترنت وأبرزها دمج مواقع التواصل الإجتماعي، وسهولة الإستخدام، وبساطة التصميم، مما يجعل إستخدام موقع شبكة أبونواف متعة أخرى.
  سخرت شبكة أبونواف كل الإمكانيات والجهود لبلوغ هذه المرحلة، فالهدف في بداية الامر ونهايته هو الترفيه الهادف، ومنذ شهر أكتوبر من عام 2000 م وبعد اثنا عشر عامًا مازلنا نسعى في الحفاظ على مبادئنا وأهدفنا في تقديم المحتوى العربي الافضل على الانترنت، وسنستمر بذلك والقادم أفضل إن شاء الله تعالى.
  الشعار الأول لشبكة أبو نواف كان بتاريخ 29-10-2000 م
شبكة أبو نواف

إطلاق الشعار الثاني كان في شهر 4 من العام 2003 م

شبكة أبو نواف

والشعار الثالث تم تدشينه في تاريخ 27 – 6- 2004 م

شبكة أبو نواف

ويسرنا في هذا اليوم تقديم الشعار والهوية الجديدة الرابعة لشبكة أبونواف

شبكة أبو نواف

وفي هذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لكم أنتم أعضائنا ومتابعينا وزوارنا، ولجميع فرق العمل التي عملت معنا منذ بداية تأسيس شبكة أبونواف ولكل شخص ساهم في استمرار هذا الإبداع والتميز.

ولمشاهدة كيف صنعت الهوية الجديدة
اضغط هنا

وبهذه المناسبة نتقدم أيضًا بالشكر لمصمم الهوية

المبدع/ محمد اليوسفي

width=150

تعليقات 12

  1. شكرًا شبكة أبو نواف، تقريبًا ، أول موقع على النت أعرفه، وللآن أتابعه .. كل الشكر والامتنان لكم جميعًا، ولمن خلف الكواليس ..

  2. شكرا للقائمين على الشبكه على ماقدم ويقدم به وفقكم الله شبكة ابو نواف موقعي المفضل ولازال موقع للبسمه للمعلومه لكل جديد ومفيد نبع فرات شربنا منه ماافادنا واسعدنا ومازلنا ننهل منه وفقكم الله دائما ومزيدا من النجاح والرياده الف مبروك قدمتم الجميل وما نراه الان الاجمل شكرا لكل من ساهم فيه وشكرا ابو نواف

  3. بالفعل هذا الموقع هو من أفضل المواقع لدي على الإطلاق حتى إني إذا بدأت التصفح في عالم الشبكة العنكبوتية أدخل على هذا الموقع بشكل يومي تقريبا وتلقائي بالفعل يجب أن يعمل لهذا الموقع فيلم وثائقي عن هذا الموقع الكثر من رائع.

  4. نشكر شبكة ابو نواف،على التقدم التقني والفني.والتكنولوجي .كانت الشبكه جميله سنة 2000واصبحت اجمل واحدث سنة2013, والى الامام بالتقدم .وشكرا ثانية لكم.

  5. السلام عليكم ورحمة الله ليس غريبا على شبكة ابو نواف هذا الابداع المتجدد أخوكم راشد السكران = شاعر المشاعر صحفي بجريدة الرياض

  6. كل التوفيق لشبكه ابو نواف وان شاء الله المزيد من التقدم والتطور تحياتي ولد العوضي

  7. يكفيني فخراً أني احد افراد فريق العمل .. وعاصرت هذه الشبكة العريقة من أول شعار .. وأكثر من 10 سنوات من المتابعة المستمر ولازلت ..

  8. السلام عليكم ورحمة الله ليس غريبا على شبكة ابو نواف هذا الابداع المتجدد فعلا
    شكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شبكة أبو نواف : كنا وأصبحنا 2000 – 2013

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول