شاهد مكتب جوجل بتصميمه الجديد في أمستردام (8 صور)


قامت مؤسسة هندسية بإعادة تصميم مكتب جوجل في أمستردام والذي لاقى اعجاب الموظفون بهذا التصميم الجديد و الرائع وقالوا أنهم يشعرون و كأنهم في منازلهم بعد هذا التغيير في نمط المكتب. وعزمت الشركة المصممة لهذا التصميم علي تصميم و إعادة هيكلة المساحة في مقر الشركة من حيث شكل الالتواء و الانحناء في التصميم الخلابة لكلا الفئتين الزبون أو الموظف في الشركة وذلك من منطلق حرص شركة جوجل على خلق بيئة عمل أفضل لموظفيها في الشركة بأمستردام .

 مكتب جوجل

مكتب جوجل




في تصميم الشركة الهندسية لمقر الشركة تتنوع الأقسام للإهتمام والرقي بالجانبين العقلي و الجسدي لدي الموظف، حيث أوضحت أن الاهتمام بالجانب البشري و تطويره يؤدي إلي نتائج أفضل علي صعيد العمل و الإنتاج في شتي المجالات المختلفة، وكان هناك في المقر غرف لممارسة اللياقة البدنية و غرف للتأمل وبرنامج لوجبات الطعام الصحية في كافيتيريا مكونة من 80 مقعداً و الذي وصفه أحد المصميين بأن الديكور وحده هناك سيجعلك تشعر بالجوع.

 مكتب جوجل

مكتب جوجل

مساحة التصميم لهذا الموقع تقدر بـ 3,000 متر مربع و التي بدأ فيها المؤسسان لاري بيج  و سيرجي بيرن في جوجل حيث كان المقر عبارة عن كراج و هو اليوم عبارة عن أكثر من ذلك كما عبر المؤسسان. حيث الديكورات المختلفة في المقر و الجدران الجميلة و أيضاً و التي حولت الكراج من شيء بارد و مظلم إلي شيء لاقت و مبهر للنظر في مقر الشركة في أمستردام وفي هذه البيئة والتي تسمح لعمال جوجل العمل مع بعضهم البعض في شتي الأقسام المختلفة في بيئة جميلة و مريحة لكلا شريحتي الزبائن و الموظفين.

مكتب جوجل

مكتب جوجل

وفي نهاية هذه التصاميم الرائعة أشاد مؤسسو شركة جوجل بهذه التصاميم و الأعمال الهندسية الرائعة و التي تساعد في خلق جو من العمل و الخدمة المتميزة التي تقدمها جوجل الي زبائنها و حرصاً من الشركة علي العنصر البشري في جميع مجالات الحياة العملية شاكرين المصممين و الشركة المشرفة علي هذه التصاميم المتميزة.

مكتب جوجلمكتب جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مكتب جوجل بتصميمه الجديد في أمستردام (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول