شاهد علم الآثار الجوي بواسطة تلك الصور الجوية الرائعة


عند النظرإلى تلك الصور للمرة الآولى تعتقد بأنها لوحات فنية غاية في الروعة، وهذا ما فعله المصور الألماني “كلاوس ليدورف” الذي قام بإلتقاط تلك الصور من سماء بلده لبعض المزارع والمدن والمواقع الصناعية وغيرها.

وأي شئ يراه في مساره يقوم بإلتقاطه ليخرج منه لوحة فنية أكثر من رائعة، وتلك اللوحات التصويرية المثيرة للدهشة والإتقان يطلق عليها إسم “علم الآثار الجوي” لأنها صورة جماعية تقدم دراسة رائعة من المناظر الطبيعية والتي تحولت على أيدي في بعض الناس إلى لوحات غاية في الجمال.

وقام المصور ليدورف بإلتقاط ألاف الصور الجوية لمناطق مختلفة تعبر عن الجمال والاستقرار وبدقة وجودة متناهية بواسة إستخدامه لكاميرا  “Canon EOS 5D mark iii” التي تقوم بإلتقاط أدق التفاصيل من على مسافة بعيدة.

وتعتبر هذه الكاميرا أكثر احترافية بدقة 22.3 ميجا بيكسل من انتاج شركة كانون والتي طرحت في الأسواق في مارس 2012 والتي طرحت بسعر 3,499 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المصور ليدورف :”أنني سعيد حقاً بإلتقاطي مثل هذه الصور الرائعة والتي نالت إعجاب الكثيرين حول العالم، وأنا أسعى إلى إلتقاط صور مشابهة ولكن ليس لألمانيا بل للعالم الخارجي لنرى مدى جمال الطبيعة من حولنا”. وهذه بعض الصور التي قام ليدورف بإلتقاطها.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد علم الآثار الجوي بواسطة تلك الصور الجوية الرائعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول