شاهد روبوتات أمازون تساعد في شحن الطرود


نحن نعلم جميعاً بأن شركة أمازون هي أكبر شركات تجارة التجزئة والبيع عبر الانترنت، والتي تقوم بشحن عدد هائل من المنتجات بشكل يومي في جميع أنحاء العالم. ومن أجل تحسين العمل بشكل أكبر داخل مستودعات أمازون، فإن الشركة لجأت لاستخدام الروبوتات في جميع الأعمال الأساسية داخل المستودعات، لزيادة الكفاءة والسرعة في توصيل الطرود والطلبات إلى جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد : نظرة من داخل مستودعات أمازون قبل يوم الجمعة الأسود

روبوتات أمازون

شركة أمازون قامت بالاستثمار في مشروع الروبوتات المستقبلية بحوالي 775 مليون دولار في عام 2012، والتي جاءت بنظام تشغيل مخصص لشركة أمازون يطلق عليه اسم “كيفا”، والتي تمتلك قوة كبيرة في رفع رفوف الشركة التي تبلغ وزن 700 باوند أي حوالي 317 كيلو جرام من مكان لآخر داخل مستودعات الشركة بدقة كبيرة، دون حدوث أي صدامات أو أخطاء أثناء النقل.

روبوت

هذا ما دفع مصور الفيديو والمخرج التصويري “ستيفن ويلكس” لصنع مقطع فيديو صغير عن هذه الروبوتات المذهلة، في عمل فيلم قصير حصري لمجلة TIME.

وفقاً لنائب رئيس شركة أمازون “ديف كلارك” :” هذه الروبوتات كان لها الدور الكبير في جمع الحياة أسهل بالنسبة للموظفين، والاستغناء عن الكثير من الشقاء والتعب أثناء نقل رفوف المستودعات من مكان لآخر، ونحن نسعى بشكل متواصل على تطوير هذه الروبوتات، ومحاولة الاستفادة منها في جميع مستودعاتنا في جميع أنحاء العالم”.

روبوتات أمازون

روبوتات أمازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد روبوتات أمازون تساعد في شحن الطرود

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول