شاهد بالصور.. كيف ستبدو ساعة ذكية بتصميم كلاسيكي (5 صور)


ساعة ذكية

لقد اعتدنا على ساعة ذكيةتصاميم غريبة الشكل للساعات الذكية التي بدأت بالانتشار بشكل سريع خلال فترة زمنية صغيرة كتقنية جديدة من ضمن التقنيات القابلة للإرتداء “Wearable Technology”، حيث قامت سامسونج بإصدار Galaxy Gear 2 و Galaxy Fit بالتزامن مع الهاتف الأول في العاالم حتى اللحظة Galaxy S5، ولكن ما الجديد في ذلك؟

ساعة ذكية

تبدو لك الساعة للوهلة الأولى مع وضعية الساعة التناظرية ساعة عادية جداً وهي لا تستخدم شاشة لمس ولكن يمكنك أن تصل لما تريد عن طريق المفتاح الجانبي وبذلك فهي مزجت بشكل رائع بين كلاسيكية الماضي وتقانة الحاضر، ولا شك في أن العديد من الناس لا يرغبون بإرتداء الساعات الذكية بتصميها الحالي وقد تكون هذه الساعة حلاً مناسباً لهم.

ساعة ذكية

وعبَّر المصمم لهذه الساعة عن استيائه للتصاميم المستخدمة والتي تبدو غريبة الشكل وغير عملية على حد قوله وأنه غير مستعد لارتدائها في يوم من الأيام، وأضاف أنه يمكن أن يعاد تصميمها مع الاحتفاظ بالشكل القديم والذي يعد عملياً بشكل أكبر حسب التجربة الكبيرة لها منذ مئات السنين.

ساعة ذكية

ويمكنك من خلال هذه الساعة بعد ربطها بهاتفك الذكي عبر البلوتوث أن تستقبل المكالمات والرسائل النصية وعرض الساعة بالشكل الرقمي والتناظري وعرض خرائط GPS والاستعلام عن معدل النبض و عرض الرسائل التذكيرية والبوصلة الرقمية بالاضافة إلى التحكم بالموسيقى عبر هذه الساعة الذكية.

ساعة ذكية

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد بالصور.. كيف ستبدو ساعة ذكية بتصميم كلاسيكي (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول