شاهد: أعمال توسعة المسجد الحرام ، وخروف مرتاع :)


توسعة المسجد الحرام ضمن أجمل مقاطع الفيديو على شبكة أبو نواف اليوم

الإغماء هو حالة من فقدان الوعي بسبب نفسي “صدمة” أو سبب طبي وغالبا ما يتم تشخيص البشر به، لكننا لم نسمع يوما عن حيوان أصيب بالإغماء خاصة الخراف! الفيديو يُظهر دخول خروف بحالة غيبوبة والسبب أغرب مما تتوقع!

مهما كان نوع المرض أو الألم الذي يعاني منه هذا الشاب، فإن العلاج الذي يتداوى به لا يخطر على بال بشر أبدا، برأيك ممّ يشتكي هذا الشاب ليُعالج بهذه الطريقة؟




آخر تطورات أعمال التوسعة في الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة حتى تاريخ 26 ديسمبر للعام الجاري في الفيديو ، العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من مشروع التوسعة في الوقت المحدد، شكر الله كل من كان له باع في إعمار وتطوير مسجده الحرام.

مطب طرق في طريق سريع بمدينة الرياض السعودية لكنه ترك علامة مؤلمة على كل سيارة مرت من فوقه، ربما كان الخطأ منذ البداية في إنشائه على هذا الخط السريع أو أن سائقي السيارات اعتادوا القيادة على سرعات عالية غير مكترثين بسلامتهم الشخصية حتى عند مرورهم فوق المطبات!

الإجازة ونهاية الأسبوع هي أفضل وقت يمكن أن يقضيه الشخص مع رفاقه دون التنغيص عليهم وتذكيرهم بأيام الدوام، فماذا يحدث لو فعل أحدهم العكس وذّكر رفاقه بدوامهم؟ اعرف الجواب من الفيديو

اقرأ أيضا:

أكثر 5 قنوات مشاهدة على اليوتيوب في السعودية

عشر مقاطع يوتيوب أسرت قلوب الناس فى 2014

قائمة مقاطع يوتيوب الأكثر مشاهدة لعام 2014

تعليقات 2

  1. أيها السادة لاتعمل الفديوهات , حينما اقوم بالضغط يقوم بتوجيهي الى صفحة اخرى !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد: أعمال توسعة المسجد الحرام ، وخروف مرتاع :)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول