شاهد أعظم التماثيل الأثرية في العالم (9 صور)


فن التماثيل ينتشر في العالم بشكل كبير، ولكنه يوجد بعض من تلك التماثيل الأثرية والتي يحترمها أصحاب مناطقها بشدة لما تمثل لهم من شخصيات كبيرة كانت في الماضي تعني لشعوبها الكثير، تلك الشخصيات تنوعت ما بين السياسية أو الدينية أو الثورية، ويقوم أصحاب تلك البلدان بصنع هذه التماثيل من أجل بقاء هذه الشخصيات في الذاكرة دائماً.

تماثيل أثرية

تلك التماثيل التي يكون الهدف من ورائها أن تبقى رمزاً للمجتمع، وكلما كان التمثال أكثر ضخامة كلما إزداد تأثيره في تلك البلاد، ويجب على التمثال أن يكون غير إعتيادي لكي تبقى له تلك القوة التي كان يتمتع بها في السابق، والتي أصبحت جزء كبيرة من تراث وثقافة بعض الشعوب.

تماثيل أثرية

موجة التماثيل إجتاحت العالم منذ قديم الزمان وإستمرت إلى يومنا هذا، حيث تم بناء العديد من التماثيل الضخمة في مناطق كثيرة ومتفرقة حول العالم، وتقع معظمها في آسيا، وأعلى تمثال في العالم قيد الإنشاء في دولة الهند وسوف يصل طوله إلى 182 متراً.

التماثيل الأثرية

تلك الصور تم إلتقاطها من قبل المصور فابريس فويليت في جولته السياحية من أجل البحث على أكبر التماثيل في العالم، ويرى المصور بأن هذه التماثيل تعبر عن ثقافة وتراث عريق لشعوبها الذين يعتزون بها كثيراً، وهذه بعض الصور لتلك التماثيل العملاقة.

تماثيل أثرية

تماثيل أثرية

تماثيل أثرية

تماثيل أثرية

تماثيل أثرية

تعليقات 1

  1. عجا لمن ينشر ويعزز ضلالات ينكرها العق والدين في مجتمع محافظ واعي مبصر تخلى عن تلك الضلالات من عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أعظم التماثيل الأثرية في العالم (9 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول