شاطئ هاربر في ويلز يفوز بلقب أجمل شاطئ في أوروبا ( 5 صور)


فاز شاطئ هاربر في مقاطعة ويلز في المملكة المتحدة بلقب أجمل شاطئ في أوروبا، متفوقًا على البرتغال، وكرواتيا، وإيطاليا. شاطئ هاربر شاطئ صغير، يقع في قرية تينبي، وقد حصل على المرتبة الأولى بسبب نوعية مياهه، وجمال الطبيعة، والسمعة الطيبة للشاطئ بين الزوار.

شاطئ هاربر في بلدة تينبي في مقاطعة ويلز

تقع بلدة تينبي 90 ميلًا إلى الغرب من كارديف، وهي بلدة قديمة مسورة تعود إلى القرون الوسطى، لها ثلاثة شواطئ رملية تمتد حتى ميلين ونصف الميل. وحصلت بلدة تينبي العام الماضي على المرتبة الثالثة في جائزة السفر البريطانية ضمن تصنيف أفضل المنتجعات الساحلية.

أجمل شاطئ

شاطئ باريا دي كوفا في البرتغال

وحصل شاطئ باريا دي كوفا، على الساحل الجنوبي من البرتغال على المرتبة الثانية، في حين حصل شاطئ زلاتني رات على السواحل الغربية لجزيرة براك الكرواتية على المرتبة الثالثة في المسابقة التي نظمتها منظمة السياحة الإلكترونية الأوروبية لأفضل الوجهات السياحية. وحل شاطئ أيسولا بيلا والذي يعني الجزيرة الجميلة بالإيطالية في المرتبة الرابعة.

أجمل شاطئ

شاطئ زلانتي رات في كرواتيا

وأدرجت العديد من السواحل الإيطالية ضمن قائمة أجمل 15 شاطئ في أوروبا، وشملت القائمة سواحل في اليونان، وفرنسا، وإسبانيا، وقبرص، وأسكتلندا، وألمانيا. وحصل ساحل بارا في أسكتلندا على المرتبة الخامسة عشر؛ لجمال شواطئه الرملية البيضاء.

أجمل شاطئ

شاطئ أيسولا بيلا في إيطاليا

أجمل شاطئ

شاطئ بارا في أسكتلندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاطئ هاربر في ويلز يفوز بلقب أجمل شاطئ في أوروبا ( 5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول