شاب يقدم عرض زواج بطريقة مميزة


عرض زواج

قطع 7000 كيلومتر لتقديم عرض زواج مختلف

أساليب كثيرة استُخدمت في عروض الزواج لخطبة الفتيات، لكن ثمة عرضًا مختلفًا عن كل العروض السابقة. فلم يسبق وأن كان هناك عرض زواج يمكن رؤيته من الفضاء. فقام شاب برحلة ملحمية قطع فيها أرجاء اليابان كافة لتقديم عرض زواج نادر. فترك الفنان الياباني ياسوشي تاكاشي عمله للسفر في رحلة جاب خلالها جميع أنحاء اليابان، قطع 7000 كيلومتر خلال ستة أشهر، معظمها كانت على قدميه، وأحيانًا بالسيارة، أو العبَّارة، أو الدراجة.

عرض زواج

وتتبعت تكنولوجيا أنظمة تحديد المواقع GPS كل خطوة من الرحلة من جزيرة هوكايدو إلى منحدرات هويودو في جزيرة كيوشو حيث انتهت الرحلة الضوئية. وفي نهاية الرحلة، سجلت أنظمة تحديد المواقع GPS رحلته حول البلاد بعبارة “Marry Me” “تتزوجيني” مع سهم، وعلامة قلب. فأراد الفنان أن يحقق أكبر عرض زواج في العالم، ووجد رسم GPS الطريقة المثلى لذلك. ويظهر هذا العمل في فيلم وثائقي يوثق كيفية إقدام الأشخاص على أعمال غير عادية.

عرض زواج2

ويعد هذا العمل ضمن سلسلة وثائقية تسمى ‘Walkumentary Series’ تنتجها شركة هولندية. قدم الفنان استقالته من عمله عام 2008؛ ليقوم برحلة حول اليابان لتقديم عرض زواج مميز، وقد تمكن من رسم عبارة Marry Me باستخدام أداة GPS، غطى خلالها 7164  كيلومتر. ورسميًا، دخل الفنان موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر رسم باستخدام GPS أنظمة تحديد المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب يقدم عرض زواج بطريقة مميزة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول