شاب يصنع لوح تزلج طائر من أبسط الأدوات


لوح

نحن لا نزال بعيدين تمامًا عن إمكانية الاستمتاع بلوح تزلج طائر كما ظهر في فيلم العودة إلى المستقبل “Back to the Future”، لكن مع المزيد من الإبداعات مثل Aero-X hoverbike أو لوح التزلج الطائر Hendo نحن بالتأكيد نقترب من تحقيق ذلك. وللأسف، إبداعات مثل تلك تكلف ما لا يقل عن عدة آلاف من الدولارات، فهل يمكن بناء لوح تزلج طائر بنفسك ؟

للإجابة عن ذلك، قام “ريان كرافن” المقيم في أوستن، تكساس ببناء لوح تزلج طائر من الخشب الرقائقي، مع أربع مراوح وبعض الشريط اللاصق. بحيث قام بتصميم اللوح من خلال استخدام مرواح تنظيف أوراق الأشجار، التي تنتج الهواء من خلال ثقوب صغيرة متواجدة على اللوح، بقوة تكفي لرفعه ورفع من يستخدمه.

اقرأ أيضاً: “Hendo” أول لوح تزلج طائر

لكن كما يُلاحظ في الفيديو اللوح لا يستطيع توجيه حركته، بالإضافة إلى الضوضاء التي ينتجها، لكن في النهاية من المؤكد أنها تجربة ممتعة.

لوح طائر

“ريان” قام بالعديد من التعديلات للحفاظ على توازن اللوح من خلال توجيه المراوح، وأوضح بأن التصميم كلفه بين 250 إلى 500 دولار. كما أنه ينوي تحسين الجهاز من خلال الحد من صوت الضوضاء، وكذلك تدفق الهواء وتقليل الاهتزازات.

وأوضح بأنه عمل على إنشاء لوح خاص به لأن الألواح التي أنتجت مسبقًا هي مكلفة نوعًا ما، كما أنها تحتاج سطح خاص للتزلج فوقه. وأفاد “ريان” بأن خطته القادمة، تشكيل فريق لتحسين الجهاز حتى يسير فوق الماء.

شاركنا: هل تستطيع الأن بناء لوح تزلج طائر بنفسك ؟

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب يصنع لوح تزلج طائر من أبسط الأدوات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول