شاب صيني يقوم بتحويل أنابيب الخرسانة إلى فنادق منخفضة التكلفة (3 صور + فيديو)


يقوم الكثير من الناس في الصين بالقيام بالرحلات الترفيهية والإقامة في الفنادق الفاخرة، ولكن هناك مجموعة أخرى لا تستطيع تحمل هذه التكلفة الباهظة، وهذا الأمر ما جعل شاب صيني يقوم بتحويل الأنابيب الخرسانية إلى فنادق بتكلفة منخفضة جداً.

هذا الشاب العبقري من الصين، تمكن من الحصول على بعض أمتار من أنابيب الخرسانة المعاد تدويرها والمصممة بشكل قوي، ليحولها إلى فنادق صغيرة تتسع لشخصين فقط، وهي مجهزة بسرير مزدوج ومرحاض وعدد قليل من اللمسات الإضافية مثل تكيف الهواء.

وكذلك قام بتزيين هذه المنازل من الخارج برسومات فن الشارع لجعلها تبدو أكثر جاذبية، وتستقبل هذه الفنادق الصغيرة الزوار يومياً سواء من السائحين أو من السكان المحليين، الذي يتوجهون لهذه المنازل المتواضعة هرباً من ضغط الحياة العصرية.

ويتوقع هذا الشاب جذب العديد من سكان المدن المزدحمة الذين يرغبون في قضاء بضع ليالي خالية من الترف، وهذه بعض الصور لفنادق الأنابيب الصغيرة.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

تعليقات 1

  1. زمان عن مواضيعكم .. مبارك عليكم الشهر جميعا
    وانا ادور بيت ولو غرفه صغيره بس لباقي العمر .. هذا الي شكله بيصير مثلها غرفه لي وغرفه لاغراضي وانتهي واستريح من كل منهم حولي وكل شي بدنيا اشوف شمس وشم هواء نظيف بدون اي هم وازعاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب صيني يقوم بتحويل أنابيب الخرسانة إلى فنادق منخفضة التكلفة (3 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول