شاب صيني بدين يخرج من منزله للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات (5 صور)


هانغ هانغ، شاب صيني من مقاطعة لياونينغ الصينية، في العشرين من عمره، يعاني من بدانة مفرطة، إذ يزن 248 كيلو جرامًا. وبعد ثلاث سنوات قضاها جالسًا حبيس المنزل نتيجة وزنه الزائد، خرج هانغ لأول مرة من منزله محمولًا على غطاء سرير بمساعدة رجال الإطفاء.

شاب صيني

الشاب الذي يتبع الحمية الغذائية “الدايت” من الأطعمة السكرية، غادر منزله لأول مرة منذ ثلاث سنوات، بفضل مساعدة رجال الإطفاء. ولإخراجه من المنزل، قام تسعة من رجال الإطفاء بحمله على غطاء سرير سميك على السلالم.

شاب بدين

وبعد الجهد الكبير الذي بذله رجال الإطفاء، خرج الشاب ليبصر النور، وجلس على سرير خاص للاستمتاع بالهواء النقي لأول مرة منذ ستة وثلاثين شهرًا. تقف صحيفة محلية صينية وراء مساعدة هانغ، حيث أطلقت حملة تحث فيها الناس لمساعدته في الخروج من المنزل؛ ليستمتع بالهواء النقي.

شاب بدين

أخبرت والدة هانغ وسائل الإعلام أن ابنها يعاني من وزن زائد للغاية، وأنه تخطى 100 كيلو جرام في سن 17 عامًا. وبفترة قياسية زاد وزنه إلى أكثر من 250 كيلوجرامًا الأمر الذي منعه من الخروج من المنزل.

شاب بدين

توفي الشهر الماضي المكسيكي “مانويل أوريبي”، والذي صنفته موسوعة غينيس كأسمن رجل في العالم.قضى أوريبي الذي يزن 552 كيلو جرامًا العقد الاخير من حياته على سرير معزز. وحين توفي أوريبي، حملت شاحنة ضخمة سريره الذي ظل جثمانه راقدًا عليه.

شاب بدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب صيني بدين يخرج من منزله للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول