سيلتا فيغو يحرج برشلونة في الكامب نو


سقط برشلونة أمام نادي سلتا فيغو بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا الاسبانية، ليتجمد رصيد البرشا عند 22 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً. وتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق انتصار ثمين على نادي قرطبة بنتيجة 4-2، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون.

سيلتا فيغو يحرج برشلونة في الكامب نو

البرشا تعرض لخسارته الثانية على التوالي بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي، إذ إن البرشا لم يستطع تسجيل أي هدف في شباك سيلتا فيغو على غير العادة، رغم وجود ميسي وسواريز ونيمار وبيدر في قيادة خط هجوم البرسا.

واستطاع سيلتا فيغو خطف المباراة ببراعة كبيرة بفضل الهدف الجميل من أقدام اللاعب خواكين لاريفي في الدقيقة 55، لتنتهي هذه المواجهة بخسارة البرشا بهذا الهدف النظيف.

سيلتا فيغو

وفي المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون، تمكن أتلتيكو مدريد من الفوز بنتيجة 4-2 على قرطبة، والحصول على النقاط الثلاث، التي رفعته في سلم الترتيب إلى المركز الثاني بشكل مؤقت.

أتلتيكو مدريد

دخل ريال مدريد مواجهته مع غرناطة منتشياً بالانتصار الكبير على برشلونة في الأسبوع الماضي من بطولة الدوري الاسباني، وتمكن من حسم الأمور لصالحه أمام غرناطة بعد أداء كبير، وتحقيق النقاط الثلاث كاملة لتسجيله الرباعية النظيفة في مرمى غرناطة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.

أتلتيكو مدريد

استطاع ريال مدريد افتتاح التهديف عن طريق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة مميزة من كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، ليتابعها بقوة في شباك غرناطة، ويسكنها على يسار الحارس، وفي الدقيقة 31 عزز خاميس رودريجز الثنائية للميرينغي، بتسديدة رائعة على الطائر، ليعلن التقدم لريال مدريد بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

ريال مدريد

ومع بداية الشوط الثاني استمر الريال في نسقه الهجومي المنظم، وأحرز ثالث الأهداف في الدقيقة 54 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، بعد تلقيه تمريرة مميزة بالكعب من رونالدو باغتت دفاعات غرناطة، ليخرج بنزيما وجهاً لوجه مع الحارس، ويسجل ثالث الأهداف، وقبل انتهاء اللقاء سجل الريال الرباعية عن طريق خاميس رودريجز في الدقيقة 86.

وبذلك يصل الريال إلى النقطة 24 في الصدارة بشكل مؤقت، وتشبث رونالدو بقائمة هدافي الليجا لتسجيله الهدف ال17 حتى الجولة العاشرة.

ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيلتا فيغو يحرج برشلونة في الكامب نو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول