سيدة بريطانية تحقق رقمًا قياسيًا في مرات رسوبها في امتحان القيادة (4 صور)


 حطمت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 28 عامًا رقمًا قياسيًا في عدد المرات التي رسبت فيها في الامتحان النظري (الإشارات) للحصول على رخصة قيادة السيارات، والتي بلغت 110 مرات. أما من الناحية المالية فقد أنفقت 5800$ على محاولاتها الفاشلة في الامتحانات النظرية.

امتحان القيادة وعلى الرغم من عزيمتها في اجتياز الامتحان النظري، فعليها أيضًا أن تتخطى الامتحان العملي. ويشتمل الامتحان النظري على الاختيار من بين المتعدد، وتصورات حول أخطار الطرق. وتُقدر نسبة اجتياز الامتحان النظري 65,4% على مستوى بريطانيا. وإذا كانت هذه المرأة بدأت الامتحان النظري منذ أن كان عمرها 17 عامًا؛ هذا يعني أنها سجلت للامتحان 10 مرات سنويًا.

إشارات المرور ولم يقترب من رقم هذه المرأة أي أحد في محاولات اجتياز الامتحان النظري. لكن رجلًا يبلغ من العمر 30 عامًا دخل في محاولته السادسة والثمانين، فيما دخلت سيدة تبلغ من العمر 41 عامًا في محاولاتها الثمانين.

رخصة قيادة

ولم يقتصر الرسوب على الامتحانات النظرية، بل شمل أيضًا الامتحانات العملية. فاجتاز شاب يبلغ من العمر 22 عامًا الامتحان العملي بعد 36 محاولة، بينما استطاعت امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا اجتياز الامتحان العملي بعد 35 محاولة، والغريب أنها بدأت التسجيل للامتحان منذ أن كانت في الرابعة والعشرين من عمرها.

رخصة قيادة وقد كشفت وكالة معايير القيادة البريطانية عن هذه الأرقام الخاصة بالمحاولات المتكررة لاجتياز الامتحانين العملي، والنظري. ويجب على الشخص أن يتخطى الامتحانين؛ ليثبت قدرته على القيادة الآمنة، والتأكد من معرفته للقواعد النظرية الخاصة بالقيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيدة بريطانية تحقق رقمًا قياسيًا في مرات رسوبها في امتحان القيادة (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول