سيدة امتنعت عن الضحك 40 عامًا، والسبب؟!


في سعيهن للحصول على نضارة الشباب، كانت لهذه السيدات أساليب غريبة في ذلك، لكنها تبدو جذابة بالنسبة إليهن لبساطتها. فتحاول هذه السيدات مقاومة التجاعيد، وذلك بالامتناع عن الضحك. هذه “تس كريستيان”، تبلغ من العمر 50 عامًا، لم تضحك أو حتى تبتسم منذ كانت في العاشرة من عمرها. كما أنها لم تعبر عن فرحتها بولادة ابنتها برسم ابتسامة خفيفة على شفتيها! وتقول بأنها شعرت بالسعادة لولادة ابنتها “ستيف”، لكنها لم ترَ أن هناك شيئًا يدفعها إلى الضحك.

الضحك

وتقول بأن هذه الطريقة ساهمت في الحفاظ على مظهرها الشاب. وتضيف: “استراتيجيتي طبيعية أكثر من حقن البوتوكس، كما أنها فعالة أكثر من أي وسيلة تجميل مكلفة. أنا لست يائسة، فأنا أحب الحياة، لكني لا أرى ضرورة للضحك والابتسام”. وقد أطلقت صديقات كريستيان لقب “موناليزا” عليها.

fighting wrinkles (5)

هذه “فيكي كيد” 38 عامًا امتنعت عن الضحك منذ 5 سنوات بعد انفصالها عن خطيبها. كما أنها بدأت تشعر بالقلق من ظهور علامات تقدم السن على وجهها.

fighting wrinkles (1)

“كريستين ريمننت” منذ كانت في الثامنة من عمرها قررت ألا تتوقف عن الابتسام، لاعتقادها بأن ذلك يمنع ظهور التجاعيد على جبينها.

fighting wrinkles (2)

fighting wrinkles (3)

المصدر

تعليقات 1

  1. مدري وش كان تفكيرها بس لاي تخرم نفسها من الايتسامه وبما اتها اقل عدد العضلات استخدامن بس في النهايه اسعاد الاخرين على حساب خصوصباتها نوع من اليلاهه في النهابه المهم سعاده الذات بغض النظر عن وجهات راي الاخرين هو الصواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيدة امتنعت عن الضحك 40 عامًا، والسبب؟!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول