تعليقات 9

  1. يا خي قول الحمدلله الذي فضلني على كثير من عباده و اللهم ادم النعم علينا تخيل لعبه ابو

  2. طفل يا أخي يحاول أن يحصل على قليل من البسمه والبهجة تضحك عليه لأنه فقير ؟ تضحك عليه لأنه ضعيف ؟ تضحك عليه لأن عندك فلوس ؟ تضحك عليه عشان صنع سياره من علبة مويه وأغطية عشان يبتسم ويضحك ؟ أنا لا أريد أن أصفك بالشخص الحقير أو بأي وصف لا يليق لكن كم أتمنى أن تنظر الأمور بمناظر أخر بعيد عن منظار الكبرياء . الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه . لقد أغضبتني ورب الكعبه لدرجة أنني لم أعد أستطيع أن أصيغ رد لا يخرج عن نطاق الأدب والإحترام أتمنى أن يؤخذ ردي بنية حسنة .

  3. أنا لا أرى مايضحك في هذه الصورة بل أرى شيء من الذكاء لأنه استطاع أن يكون من الاشياء البسيطة لعبة له

  4. مدري وش تقصد بلون الاقدام ولون الكفرات لكن حاب اذكرك بحديث الرسول الكريم («الناس سواسية كأسنان المشط»)

  5. ما فعله الطفل هو قمة الابتكار وهذا الطفل يملك مهارات الابتكار(الإبداع) وهذه المهارات هي الطلاقة والمرونة والأصالة ومعنى الأصالة أن يأتي بابتكار جديد نادر لا يأتي من أقرانه ولا حتى من الذي قام بتصويره وينشر صورته ليضحك الناس عليه وهو في الحقيقة إذا وجد الظروف والإمكانيات ممكن أن يكون مخترعا في يوم من الأيام.

  6. احمد ربك عالعافيه والصحه والخير الي انت فيه بدل ماتضحك عليه يمكن الدنيا تنقلب ويجي من يضحك عليك وانت في ازمه وضيقه خاف ربك وياليت الاداره يحذفون هذه الصوره

  7. وش قصدك بلاحظو لون الاقدام ولون الكفرات ولله سخاااااااااااااااااااااااااااااااافة

  8. :(:( ابداع ..والله يوفقهم:(:( ضعيفين طفل يا أخي يحاول أن يحصل على قليل من البسمه والبهجة تضحك عليه لأنه فقير ؟ تضحك عليه لأنه ضعيف ؟ تضحك عليه لأن عندك فلوس ؟ تضحك عليه عشان صنع سياره من علبة مويه وأغطية عشان يبتسم ويضحك ؟ أنا لا أريد أن أصفك بالشخص الحقير أو بأي وصف لا يليق لكن كم أتمنى أن تنظر الأمور بمناظر أخر بعيد عن منظار الكبرياء . الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه . لقد أغضبتني ورب الكعبه لدرجة أنني لم أعد أستطيع أن أصيغ رد لا يخرج عن نطاق الأدب والإحترام أتمنى أن يؤخذ ردي بنية حسنة . شكرا اخي كلامك من جد ..واخوي حرام عليك تضحك عليه استغفـــ الله ـــر,,احمد ربك عالعافيه ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارة آخر موديل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول