كمبينسكي جراند وإكسير البحرين سيتي سنتر، فندق وأكثر بكثير


width=506

فندق كمبينسكي جراند وإكسير البحرين سيتي سنتر خمسة نجوم كامل متكامل كأنه مدينة بحالها، الخيار الأمثل لقضاء رحلة مريحة وممتعة في المنامة، أكيد سيكون خياري الأول، سأذكر لكم الأسباب

 الموقع: يقع فندق كمبينسكي البحرين في قلب مدينة المنامة على شارع الشيخ خليفة بن سلمان السريع، وما يميز هذا الفندق عن بقية فنادق المنامة هو بعده ب-15 دقيقة سياقة عن مطار البحرين الدولي، والسبب الأكبر هو اتصاله المباشر بسيتي سنتر؛ أكبر مركز تسوق في البحرين.   ويتألف الفندق من برجين؛ جراند وإكسير، كل منهما لهم طابع خاص وفريد بالضيافة والخدمة العربية المميزة. كلاهما يقدم اطلالة رائعة لمدينة المنامة وبحر العرب بزرقته السماوية الخلابة.

خريطة الموقع:

width=510

 المناطق العامة ومناطق الترفيه: المرافق والخدمات اللتي يقدمها الفندق من الألف إلى الياء، من خدمات ومرافق التنظيف والتجميل  والترفيه  إلى خدمات الأعمال وركن السيارات وشرفة للإسترخاء مع اطلالة ومنظر رائع.

width=512

منطقة الإستقبال

width=505

إذا كنت من المسافرين الذين يحبون التجوال والسياقة بالمدن التي تزورها مثلي، فلابد من وجود سيارة تحت سيطرتك، وبالتأكيد لها مكان في فندق كمبينسكي البحرين، حيث يؤمن موقف سيارات مغطى مجاناً بالإضافة إلى خدمة صف السيارات> إذا كنت من المسافرين الذين يحبون التجوال والسياقة بالمدن التي تزورها مثلي، فلابد من وجود سيارة تحت سيطرتك، وبالتأكيد لها مكان في فندق كمبينسكي البحرين، حيث يؤمن موقف سيارات مغطى مجاناً بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. أما إن كنت تفضل نوع أخر من التنقل ، فيوفر الفندق خدمة طلب سيارة الليموزين، التي تمكنك من التجوال والتعرف على مدينة المنامة.

width=510

 أنت أصلاً لست بحاجة للتجوال بعيدا من أجل التسلية والترفيه، فالفندق موصول من عند منطقة الإستقبال بمركز التسوق سيتي سنتر، الذي يعتبر جنة التسوق  حيث يتيح لنزلاء الفندق زيارة أكثر من 340 محل تجاري، بالإضافه إلى  حديقة وهوو للألعاب المائية الداخلية وماجيك بلانت صالة ألعاب الفيديو والبولينغ، ومجمع سينما، لذلك موقع الفندق يناسب جميع الفئات العمرية من حيث الترفيه.

width=512

width=511

width=510

width=509

أما من أجل صحتك والإسترخاء، فهناك أولاً صالة لياقة و ألعاب رياضية و ثانياً منتجع صحي (سبا) كامل و ثالثاً بركة سباحة خارجية منعزلة بين برجي الفندق بينما الأطفال ينشغلون في النادي أو البركة المخصصة لهم.

width=506

width=508

ما ابهرني عن المنتجع الصحي لدى فندق كمبينسكي البحرين وميزه عن غيره هو توفر العلاجات الطبيعية بما فيها العلاج بالروائح الزكية ‘Aromatherapy’، والعلاج التقليدي الهندي والعلاج بمياه البحر.

width=501

width=502

width=498

على صعيد أخر، إن كنت تنتمي لفئة رجال الأعمال، فهناك مركز الأعمال و العديد من غرف الاجتماعات أو صالة الفندق الكبيرة الحصرية التي يمكن أن تستضيف فيها إجتماع عمل أو إجتماع بالأصدقاء من أجل الإسترخاء و الإستمتاع بالوجبات الخفيفة والنقرشة .

 width=494

width=497

width=491

width=486

 الغرف: أهم ما في الموضوع هو الغرف، فالغرف والأجنحة بفندق كمبينسكي البحرين فاخرة ومتعددة التصاميم ، سواء إن كان هدفك الإسترخاء و الراحة أو العمل يمكنك الاختيار بين عدة أنواع من الغرف حسب طلبك والاطلالة التي ترغب بها. جميع الغرف كاملة التجهيزات ومصممة على الطراز العربي أو الأوروبي الحديث ، تحتوي على منطقة عمل أو جلوس منفصلة مع انترنت لاسلكي سريع و نوافذ الغرف والأجنحة مصنوعة من الزجاج الذكي الحديث . الحمامات تحتوي على حوض إستحمام في ركن منفصل عن المرحاض. من أحد منافع اختيارك النزول في جناح هو دخولك المجاني على صالة الفندق والسبا.

width=512

width=513

width=509

width=506

width=508

width=509

width=505

width=506

width=500

width=499

المطاعم:  برأيي إن لم يكن الطعام جيداً، فإن الإقامة والرحلة لم تكن جيدة، ومن هذا المنطلق يحرق فندق كمبينسكي البحرين على تنويع المطاعم والمطابخ التي يقدمها لنا، فهناك خمسة مطاعم كبيرة، أولها مطعم بهارات الذي يقد ممجموعة منتقاة من الأطباق الشرق أوسطية، ومطعم سيفر المعروف بمحطات الطهي المفتوحة، بحيث تشاهد الطباخين أثناء تحضيرهم لطبقك. مطعم نسمات على جانب البركة يقدم أكلات منطقة البحر الأبيض المتوسط، ومطعم وصالة ميزاني التي تحتوي على خمسة مقصورات منفصلة وخاصة جميعها تستمتع بعروض الموسيقى الحية. أما كافيه تي-سبون فيقدم أشهى الحلويات.

width=486

width=485

width=510

width=511

width=510

 تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق طبقاً لمراجعات فندق كمبينسكي البحرين:

–  رائد وعائلته من الكويت 26/07/2013: ‘ ايجابيات- الموقع رائع ونظافة الفندق والغرف عالية جداً. سلبيات- الغرفة المزدوجة في برج إكسير لا تحتوي على مرآة، وبرج الجراند لا يوجد فيه مدخل مباشر لموقف السيارات تحت الأرض، هناك حراسة شديدة وتفتيشات لا داعي لها عند الدخول والخروج من الفندق’.

– وليد وزوجته من القطيف، السعودية 21/07/2013: ‘ ايجابيات- أحببت تصميم الفندق وموقعه. سلبيات- الخدمة بطيقة ولم يلبى طلبي في التحضيرات الرومانسية كالتعليمات’

– محمد وزوجته من الأحساء، السعودية 07/07/2013: ‘ ايجابيات- فندق ممتاز. سلبيات- انترنت لا سلكي سيئ في الطابق الثامن ‘

للحجز في الفندق: فندق كمبينسكي جراند وإكسير البحرين سيتي سنتر 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كمبينسكي جراند وإكسير البحرين سيتي سنتر، فندق وأكثر بكثير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول