فندق كراون بلازا دبي، أعلى مستويات الراحة والفخامة


 

موقع الفندق: يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة دبي العالمية تحديدا في شارع الشيخ زايد، مقابل مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. كما ان الفندق قريب من العديد من المعالم والأماكن المهمة مثل برج خليفة، مول دبي، مول الامارات. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي ثاني أكبر مركز مالي في المنطقة. اما بالنسبة للاماكن السياحية القريبة من الفندق فهي تشمل منتجع دبي للتزلج وشاطئ الجميرا.  موقعه يعطيه تميزاً عن باقي فنادق دبي.

 خريطة الفندق:

تغطي شبكة الانترنت السلكية واللاسلكية مناطق الفندق العامة وغرف النزلاء الخاصة. وحيث ان الفندق مناسب لرجال الاعمال فكان من الضروري توفير غرف اجتماعات ومؤتمرات ومراكز اعمال.

تناسب معهم. يقوم الفندق بخدمات تبديل العملات وتأجير السيارات والنقل الى المطار وكلها مقابل عمولة معينة.

تتعدى غرف الفندق مستوى البساطة في التصميم والديكورات والمرافق والخدمات لتصل الى مستوى اخر من الفخامة والترف الذي يرغب به النزلاء حيث تحتوي الغرف على أجهزة التلفاز المسطحة، براد صغير، الة اعداد القهوة والشاي وجهاز الهاتف. تتميز الغرف أيضا بإمكانية التحكم بدرجة حرارتها لتتلاءم مع النزلاء في الصيف والشتاء.

اما بالنسبة لمرافق وخدمات الفندق فيتوفر فيه بركة سباحة في الهواء الطلق ومرافق السبا، مركز لياقة بدنية، غرف الساونا والبخار ومركز للتجميل وتصفيف الشعر بالإضافة الى خدمات العناية بالأطفال وغسيل وكي الملابس. يتوفر في الفندق محل لبيع الهدايا التذكارية وخدمة الصراف الالي. يوفر الفندق خدمات التدليك والمساج للنزلاء الراغبين بتدليل أنفسهم.

 

فيما يتعلق بالطعام وأماكن تناول الطعام فالفندق يوفر 13 مطعما واثنين من المقاهي تقدم ما يخطر في بالك من مأكولات ووجبات من اطعمة محلية وأوروبية واسيوية وعالمية تتناسب مع جميع أنواع النزلاء واذواقهم. يقدم مطعم ساكورا(Sakura) الياباني وجبات التيبانياكي والسوشي على الغداء والعشاء. في حين يقدم مطعم ترادر فايسز (Trader Vic’s) أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط على العشاء فقط. اما مطعم ويسترن ستايك هاوس (Western Steakhouse) فيقدم المأكولات البريطانية ووجبات اللحم بأنواعها المختلفة. اما المقاهي فتقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة بالإضافة الى الكوكتيلات اللذيذة.

 

 تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق طبقاً لمراجعات فندق كراون بلازا دبي:

على وعائلته من فرمنغتون بالولايات المتحدة 2013/09/05: ‘لقد اعجني كل شيء في الفندق من ناحية الموظفين الاكفاء والخدمات الرائعة والموقع المثالي عدا انه مناسب جدا للعائلات والأصدقاء’.

اسيا ومجموعة من اصدقائها من الظاهر بالكويت 2013/08/16: ‘إيجابيات-غرف الديلوكس واسعة ومريحة، الفندق قريب من المراكز التجارية ودبي مارينا. سلبيات-كنا نسكن في منطقة يمنع فيها التدخين ولكن في الحقيقة كان هناك أناس يدخنون في تلك المنطقة’.

 كارمان من الخفجي بالمملكة العربية السعودية 2013/07/15: ‘إيجابيات-موقع تناول الإفطار كان رائعا. سلبيات-انطلق جهاز الإنذار في منتصف الليل’.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق كراون بلازا دبي، أعلى مستويات الراحة والفخامة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول