سياحة: فندق ريتز كارلتون المنامة


 فندق ريتز كارلتون المنامة

اذا كنت مسافرا الى المنامة واحتجت الى فندق للاقامة لن تجد أفضل من فندق ريتز كارلتون. يقع الفندق على الساحل الشمالي للبحرين مقابل البحر مباشرة. يقع بالقرب منه كل من البحرين مول والسيف مول والدانة مول. جامعة البحرين قريبة منه ايضا ومتحف قلعة البحرين كذلك. مبنى الفندق الخارجي فخم جدا سيجذبك الى الاقامة فيه دون شك. موقعه استراتيجي جدا مقابل البحر ويبدو كامتداد له. فندق ريتز كارلتون هو أحد أجمل فنادق المنامة.

 

بعد ان ترى التصاميم الداخلية للفندق في كل زاوية من زواياه ستطلب تمديد اقامتك بالتأكيد. كل شيء في الفندق يشع بالرفاهية والفخامة والأناقة، وهو يحتوي على كل شيء فلن تحتاج الى مغادرته للاستمتاع بوقتك. يمكنك قضاء اجمل الأوقات وتناول اشهى المأكولات في مطاعم وصالات الفندق. المطاعم الموجودة تشمل مطعم بريمافيرا (Primavera) حيث تجد فيه جميع الأطباق الإيطالية. جلساته هادئة ويحيط به واجهات زجاجية تطل على البحر وعلى اشجار النخيل المحيطة ببرك السباحة الخارجية. المطاعم الأخرى مثل لا ميد (La Med)، بلمز (Plums)، نيرفانا (Nirvana)، بالاضافة الى صالة الردهة الفخمة (Lobby Lounge) المناسبة جدا للاسترخاء اثناء شرب الشاي او تناول الوجبات مع اجواء من الموسيقى الكلاسيكية الرائعة.

  منطقة الإستقبال 

مطعم Primavera

شرفة Primavera

مطعم Nirvana الهندي 

  شرفة La Med

 

 صالة منطقة الإستقبال 

 صالة Thai

 

صالة الريتز الفاخرة

 اما بالنسبة للغرف، فهي بسيطة وتبعث على الراحة التي يحتاجها النزلاء بكل تأكيد. يتوفر ايضا اجنحة فخمة جدا في تصاميمها ولها اطلالات خلابة على البحر. الأمر المميز بخصوص الفندق هو امكانية حجز فيلا منفصلة عن الفندق موجودة على شبه الجزيرة التي تمتد داخل البحر بشكل هلال. صور الفيلا الموجودة بالاسفل ستذهلك بالتأكيد فالألوان والتصاميم الحديثة والراقية تجعلك تتمنى الاقامة هناك.

 

بالنسبة للاطفال المرافقين سيقضون اجمل وقت في الفندق حيث يتوفر مخيمات للأطفال تقدم لهم عدة أنشطة وفعاليات مائية وترفيهية. يمكنهم الاستمتاع بالسباحة، ركوب القوارب، الحرف والفنون، العاب المغامرة وغيرها الكثير. اثناء انشغال الاطفال باللعب تستطيع اذا كنت قادما في رحلة عمل الاستفادة من مرفقات الفندق مثل قاعات الاجتماعات او المكتبة. كما يتوفر صالة للأفراح ستبدو فيها حفلة الزفاف اجمل من اي مكان آخر.

 

 اما محبي الاسترخاء يستطيعون الذهاب الى السبا الذي يقدم الكثير من العلاجات والمساجات العالمية المختلفة . اما محبي الرياضة يستطيعون الذهاب الى مركز اللياقة البدنية او الصالة الرياضية التي يتوفر فيها الكثير من الأجهزة الرياضية والبرامج الرياضية المتنوعة. هناك صالة رياضية خاصة بالنساء وأخرى مختلطة، فيستطيع النزيل اختيار ما يلائمه.

 الخدمات والمرافق الأخرى المتوفرة في الفندق تشمل برك السباحة الخارجية، محل لبيع الهدايا، صالون تجميل، مركز أعمال، خدمات غسيل الملابس، مكان للتسوق، خدمات استئجار سيارات وليموزين، انترنت سلكي ولاسلكي وغيرها الكثير.


 تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق طبقاً لمراجعات فندق ريتز كارلتون المنامة:

ستيفاني وزوجها من المملكة السعودية 18/8/2013 : “الايجابيات- الجو هادئ والشمبانيا والخضراوات لذيذة، الخدمة ممتازة وتنصح الجميع بالاقامة فيه . السلبيات-  طبق الستيك في مطعم بلمز كان مخيب للآمل. “

فاطمة من ابوظبي 2/8/2013 : “الايجابيات- الخدمة جيدة والموظفون ودودون، الفندق نظيف جدا وديكوراته فخمة، الطعام شهي والمأكولات البحرية ممتازة، تنصح الجميع بزيارته. السلبيات- مبنى الفندق يبدو قديما بعض الشيء”

انجليكا من المنامة 26/6/2013 : “الايجابيات- الموظفون لطفاء جدا وان تسجيل الدخول (التشيك ان) كان سلسا جدا وتجربتها فيه يمكن تصنيفها بتجربة خمس نجوم. السلبيات- ميتشان من بريطانيا 9/4/2013 ذكر ان عند وصوله الى الفندق كان الاستقبال مزدحما ولم يتلق المساعدة التي احتاجها.”

للحجز في فندق ريتز كارلتون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سياحة: فندق ريتز كارلتون المنامة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول