فندق ارماني الأفخم في دبي


width=511

موقع الفندق: يحتل الفندق الفاخر 11 طابقاً في ناطحة السحاب الجديدة؛ برج خليفة الأطول في العالم، مما يجعل فندق أرماني أشهر فنادق دبي . له مدخله الخاص و يقدم الفندق منظر مطل على المدينة ونافورة دبي من خلال البرج ، وهو يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي و5 دقائق مشياً من مركز دبي للتسوق الأكبر في العالم، كما ويقرب من بعض أماكن الترفيه والأعمال الحصرية والأكثر تميزاً في المنطقة. ما يجعل الفندق متميزاً بالأضافة إلى موقعه وما يقدمه هو تصميمه الفريد من قبل المصمم المشهورعالمياً جورجيو أرماني ومن هنا أتت تسمية الفندق.

خريطة الفندق:

width=517

كل التفاصيل في الفندق تحمل توقيع جورجيو أرماني، بدءاً بكرم الضيافة على الطراز الإيطالي والانتقال إلى كل عنصر من عناصر التصميم، من أرضيات الحجر اراموسا ‘Eramosa’ إلى اللوحات والأثاث ووسائل الراحة في الفندق المصممة شخصيا. مما يعني أن هذا الفندق الفخم يتيح للزائر العيش على أسلوب ارماني المتميز. مجموعة الصور اللاحقة مأخوذة من فليكر التي وضعها نزلاء الفندق.

width=510

بالإضافه إلى الضيافة المتميزة، يوفر الفندق في مناطقه العامة الكثير من الخدمات لراحة ورفاه نزلائه، فمثلاً يقدم الفندق خدمات المساعدة في حجز تذاكر وجولات، خدمات الترجمة والسكرتارية والأعمال التجارية، ويتواجد قهوة وشاي والصحف المجانية في منطقة الإستقبال و انترنت لاسلكي سريع ومجاني، بالأضافه لإمكانية استئجار هواتف محمولة أو حاسوب. المرافق العامة الموجودة في الفندق تشمل مقهًى، روضة ورعاية أطفال، مركز لخدمات التجميل وآخر لتقديم المساعدة الطبية الفورية. هناك ايضاً قاعات وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات ، وخدمات الغسيل. أما بالنسبة للمرافق الترفيهية فيشمل الفندق على منتجع صحي و سبا متكامل الخدمات ، ساونا وغرفة بخار وبركة سباحة خارجية، ومركز اللياقة البدنية بالإضافه إلى ملعب تنس وسكواش قريب من الفندق. يتواجد بالفندق خدمات نقل لقاء تكلفة إضافية، وخدمة صف السيارات مجاناً.

width=508

width=508

width=507

width=509

width=512

الغرف: عالية الأناقة وما على نزلاء الفندق إلا الاختيار بين غرف ذوات الإطلالة على منظر المدينة، أو على البحيرة. الغرف عازلة للصوت و الأسرة وأغطيتها متميزة، تشمل فرشات طبية مع إمكانية طلب أغطية ضد الحساسية. الإضاءة والستائر فالغرفة تأتي بنظام lلتحكم عن بعد لتوفير أقصى درجات الراحة للزائر. هناك منطقة جلوس وتناول الطعام منفصلة، وتتضمن الأجهزة الحديثة المزودة بها الغرف شاشات مسطحة بنظام ‘HDTV’ وأحدث الأفلام، مع مشغلات ‘DVD’ و-‘CD’ ومحطة ‘iPod’ وخزنه للكمبيوتر محمول، وصانعة قهوة وشاي. تقدم الغرف مستحضرات مصممة عالمياً، و يمكن طلب  خدمة  المساج والتدليك إلى الغرفة.

width=496

/

/

/

width=511

width=503

width=504

المطاعم في فندق أرماني: هناك 7 مطاعم ذات المطابخ العالمية  التي تتنوع بطريقة الأكل المقدمة ، فبعضها يقدم البوفيه المفتوح و في البعض الأخر يمكن إختيار الوجبات من قائمة الطعام. هناك مطعم يتوسط الفندق للراحة والوجبات الخفيفة، ومطعم ‘mediterraneo’  الذي يقدم أطباق منطقة البحر المتوسط، والمطعم الإيطالي ومطعم أمل الذي يقدم الأطباق الهندية في جو رائع، ومطعم ‘Deli’ للوجبات السريعة، ومطعم هاشي لأفضل الأطباق اليابانية التقليدية في جو حيوي مميز، وأخيراً مطعم ارماني ميلان ارماني الخاص والحصري الذي يحمل توقيع المصمم ارماني.

width=510

width=509

width=512

width=506

ومن الفريد بفندق ارماني هو المنتجع الصحي الذي يحتل مساحة 12,000 قدم مربعة ويعكس أسلوب حياة وإسترخاء المصمم، فالمنتجع هو عبارة عن واحة من الصفاء والسلام التي تقدم الخدمات المتميزة والعلاجات الشخصية المنفردة، كاللياقة البدنية الخاصة أو الاسترخاء الإجتماعي. فكل ضيف بالمنتجع سيتلقى و سيستمتع بمشورة خاصة في السبا والعلاج من الألام الجسدية وتعزيز الحيوية واستعادة التوازن الداخلي، بمساعدة زيوت أرماني المخصصة والطبيعية. بالإضافه إلى ذلك، يقدم المنتجع الصحي علاجات للوجه، وحمام تركي.

 width=513

width=512

width=510

تعليقات وأراء من بعض نزلاء الفندق طبقاً لمراجعات فندق ارماني:

– عبدلله وأصدقائه من أبو ظبي 29/07/2013: ‘ايجابيات-  لتصميم الداخلي كان رائع، أفضل موقع في دبي، كان طاقم الفندق مفيد وودي للغاية، حقاً استمتعنا بالبقاء في دبي أرماني. سلبيات- لا يوجد قفل لباب المرحاض ‘.

– هاني وزوجته من مكة، السعودية 18/06/2013: ‘ايجابيات- الفخامة والترف والمنظر المطل على نافورة دبي، سلبيات- موسيقة النافورة لم تكن مسموعة بسبب عقد بين الفندق وإدارة النافورة التي كان ينبغي أن أخبر بها قبيل إقامتي في غرفة مطلة على نافورة.’

– الزوجان اليكسي من موسكو، روسيا 23/05/2013: ‘ طاقم مبتسم وواعي جداً لطلبة النزلاء، جميع الطلبات أثناء الحجز تلبى قبل وصولك ويوفرون جميع المعلومات اللازمة لضمان إقامة ممتعة وإستكشاف جيد لمدينة دبي، ويمكن ترتيب مخزن للأمتعة. سلبيات- نوافذ الغرفة لم تكن نظيفة ، والطعام لم يكن بتلك الجودة’.

للحجز في الفندق: فندق أرماني دبي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق ارماني الأفخم في دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول