سوني تبيع 18.5 مليون جهاز بلاي ستيشن 4 حتى الآن


يبدو أن موسم العطلات كان الوقت الأمثل لشراء جهاز بلاي ستيشن 4، حيث أعلنت شركة سوني ليلة الاثنين الماضي أنه تم بيع أكثر من 18.5 مليون جهاز بلاي ستيشن 4 “PS4” منذ إطلاقه في نوفمبر 2013، وكان 4.1 مليون قطعة تم بيعها في موسم العطلات الماضي.

بلاي ستيشن 4

المستهلكين حصلوا على جهاز PS4 أسرع من النسخة السابقة PS3. وفقاً لأحدث الأرقام الصادرة عن مجموعة NPD “شركة البحوث” التي تقيس بينات مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة، فإن كلاً من بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون تم بيع نسبة 80% أكثر من الوحدات التي سبقتهم خلال الأشهر ال13 الأولى لهم في السوق، وكان أيضاً نوفمبر 2013 هو شهر إطلاق جهاز إكس بوكس ون.

بلاي ستيشن 4

من المحتمل أن يتجاوز بلاي ستيشن 4 أجهزة إكس بوكس ون في المبيعات، إلا أنه لم يتجاوزه بعد، فكما قال تقرير رسمي سابق من مايكروسوفت أنه من المقرر لجهاز إكس بوكس ون أن يتخطى حاجز ال10 مليون دولار في نوفمبر الماضي، ويقول بيان لمجموعة NPD، أن شهر نوفمبر تفوقت به مبيعات إكس بوكس ون على بلاي ستيشن 4 لأول مرة منذ تسعة أشهر، وذلك بفضل الخصومات الكبيرة على حزم إكس بوكس ون، والتي استمرت طيلة موسم العطلات، (NPD لم تقم بإطلاق أرقام شهر ديسمبر بعد، وإنها لن تقوم بالبوح عن أرقام المبيعات بالضبط، بل ترتيب المبيعات فقط).

كانت أكثر الأخبار الجيدة لشركة سوني الإعلان عن 10.9 مليون شخص مشترك في خيار ال 50$ من برنامج بلاي ستيشن بلس، والذي يقدم لعبة مجانية كل شهر.

xbox one

أفضل 10 ألعاب متوقعة لجهاز بلاي ستيشن 4 في عام 2015

طريقة تركيب وتهيئة الإعدادات والنظام في بلاي ستيشن 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سوني تبيع 18.5 مليون جهاز بلاي ستيشن 4 حتى الآن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول