سوالف القايلة)) حول العالم – صور خاصة))


هاااااااااااااااااااااااااااااي

قروب ابو نواف

حبايبي انا سافرت اكثر من بلد وشفت عادات كثيرة بس شد انتباهي في رحلاتي

بعض الاشياء الطريفة

موضع اليوم

سوالف القايلة حول العالم

انا صراحة لما اسافر لبلد احب ازور الحدائق العامة

ومثل ما قال المثل اذا بغيت تعرف حضارة بلد رح لحدايقهم

الله من زين المثل

في سفرتي للصين رحت لاحد الحدايق

لقيت شايب وعجوز صينين جالسين على مرجيحة ويتمرجحون

وقفت عندهم وقلت لهم ماشالله عليكم شياب وفيكم حيل تتمرجحون

الي في مثل سنكم عندنا الروماتزم والسكر داقهم من الجلسة والتسدح

قال الشايب الصيني ياولد الحلال ودنا نطامر مثل ايام الشباب بس عاد ما فينا حيل

الشكوى لله    الله يرحم ايام الشباب كنا وكنا…..؟

هذا الشايب ايام شبابة

مهوب مثل اخوانا بالله تدسح في الاستراحات وتتفخت روسهم من الشيش في القهاوي

عاد من زيني انا

وفي رحلتي لجنوب افريقيا زرت احد الحدايق العامة وشفت ؟؟؟؟؟

ياحليلهم الخوال يلعبون ولدهم الصغير وسط كفر ….. ويقولون ورانا سود

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وفي رحلتي للبرازيل

لقيت هذاك الدب يمرجح ولدة

يقولون بعد ما دفه بالمرجيحة ما ردة الا …… ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

هههههههههههههههههههههههههه

برج الموية في بريدة في القصيم …. الولد طاير من البرازيل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وفي سفرتي لايطاليا

لقيت وحدة هي واختها يلعبون مع بعض بكل براءة

يلعبون  ويتسلون وبعدين ما طولو راحو لبيتهم يذاكرون

ياحبي للإيطاليين ….

زبدة الموضوع

مرة من المرات كنت في حديقة من حدايق الرياض

حديقة جبل ابو مخروق

تلاحظون الجبل المخروق …. عشان كذا سموها بالاسم هذا

قلت الاسماء ؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم دخلت اتمشى وسط الحديقة شفت مناظر اجتماعية جميلة

اول منظر شفتة

واحد صغير يلعب مع اختة بالمراجيح

ياحليلهم

شوي ويصير شي غريب

هجم عليهم واحد

اسمه سعيدان

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا هذا بعير من بعارين حي الشفاء ولا البديعة ولا يهونون عرابجة باقي الاحياء

 وجاي سعيدان يقضي وقت فراغة

هههههههههه

بالله شوفو زنودة مهيب كنها زنود المصارع  توني قاريا

 انا اجزم ان عمره فوق 26 سنة

خخخخخخخخخخخخخخخ

الولد الصغير يقول / خلاص مابي العب ابي اروح لبيتنا

اختة تقول / اصبر شوي الحين بيروح هالبعير العلة انتظررررر

وجلسو ينتظرووون

وينتظروون

وينتظرون

وهو يقولهم /  رددو ياليييييييييييييييييل ما اطولك

 ابو الشباب ما عندة في البشرية

هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أذن المغرب وسعيدان جالس يتمرجح

انا مدري وشولون ما عورة ظهرة من بعد العصر الا المغرب وهو يتمرجح

بالله شوفو سيقانة مهيب كنها مبشرة جبن …. الله على براءة الطفولة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والمساكين يحترون

بدت تظلم علهيم الدنيا وسعيدان ما عندة في احد

ثم جاء الفرج

 جاء اخوة عليان الكبير ينادية من بعيد ويهاوش

سعيداااااااااااااااااان

تعال ياجنط خلاص فشلتنا عند الناس     يالله تعااااااااال

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الولد واخته انبسطو ان سعيدان بيروح عشان يلعبون براحتهم

تدرون وش سوى عليان الكبير لاخوة سعيدان

تقولون طقة

يمكن هاوشة

او سحبة مع اذنة

شوفو وش سوى عليان

هههههههههههههههههههههههههههههه

قام يتمرجح معه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طبعا البنت والولد الي كانو ينتظرون من هول الموقف جتهم حلات عصبية

الولد

الولد قضى حياتة وهو مسبة ويراجع في مستشفى شهار

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البنت

انهبلت

وصارت من زود الهبال

ما ترتاح الين تسرح شعرها بجزر ولا بكرز او اذا ضاقت …. حطت حزمة بقدونس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

النهاية

_________

____

_

اخراج وانتاج ودوبلاج ومكساج وجمع وتنسيق

سوالف القايلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سوالف القايلة)) حول العالم – صور خاصة))

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول