سمارت كون 2015 دبي يبرم شراكة مع ساس في مجال التحليلات


سمارت كون 2015 دبي يبرم شراكة مع ’ساس‘ في مجال التحليلات

سمارت كون 2015 دبي يبرم شراكة مع ساس في مجال التحليلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 نوفمبر 2015) – يجتمع قادة الأعمال والتكنولوجيا لتحديد استراتيجيات أذكى للأعمال خلال سمارت كون 2015 دبيد، مؤتمر دريادة الاقتصاد المدفوع بالبياناتد المقام يومي 23 و24 نوفمبر في فندق ’جميرا بيتش‘.

وتحت رعاية حكومة دبي الذكية، ينطلق ’سمارت كون‘ الملتقى الاستراتيجي الأهم في المنطقة مع أكثر من 400 من الحضور رفيعي المستوى من القطاعين العام والخاص، ومن ضمنهم كبار المسؤولين التنفيذيين، وقادة الفكر العالميين، وأصحاب النفوذ الإقليمي الذين يجتمعون للاستفادة من المحتوى المتبصر والمبتكر في مجالات البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والتقنيات التخريبية، وعملية اتخاذ القرارات الأذكى التي تستند إلى البيانات بما يتضمن الحكومة والمدن الذكية. وتعد ’ساس‘، الشركة الرائدة في مجال التحليلات، شريك التحليلات لمؤتمر ’سمارت كون‘.

وفي محضر تعليقه على مشاركة ’ساس‘ بصفة شريك التحليلات لمؤتمر ’سمارت كون‘، قال مارسيل يمّين، المدير العام لمنطقة الخليج والأسواق الناشئة لدى شركة ’ساس‘: “تحدد البيانات الضخمة طريقة عمل المدن العصرية والذكية. وتتكامل مبادرة دبي في أن تصبح مدينة ذكية مع الكيفية التي يساعد من خلالها تحليل البيانات الضخمة صناع القرارات وقادة الحكومة على إصدار أحكام أفضل من خلال تحفيز أداء عالي الكفاءة ضمن مختلف القطاعات كالخدمات المصرفية، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والتعليم، وغيرها”.

وأضاف يمّين: “باعتبارنا شريك التحليلات في هذه الفعالية، نقوم جنباً إلى جنب مع مؤتمر ’سمارت كون‘ بتعزيز المكانة الاستراتيجية للابتكار وترسيخ دوره في الوصول إلى اقتصاد مدفوع بالبيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنسجم هذه الفعالية مع هدفنا للعب دور محوري في تشجيع مؤسسات القطاعين العام والخاص على دمج الابتكار وتحليلات البيانات ضمن استراتيجية أعمالها الأساسية”.

وتثري الجلسات الثلاث المتوازية مؤتمر ’سمارت كون 2015 دبي‘ خلال يومه الأول تحت عناوين مثل ’البيانات المفتوحة وتحقيق الدخل النقدي المدفوع بالبيانات الضخمة‘، و’من التسويق الشامل إلى التسويق الرقمي‘، و’تأثير البيانات الضخمة في تعزيز قيمة الخدمات الحكومية‘. كما ستتاح الفرصة أمام الحضور المسجل للحصول على نصائح وأساليب التطبيق العملية مع ورش عمل خلال اليوم الثاني للمؤتمر.

تستضيف الفعالية المستمرة على مدى يوم ونصف مزيجاً فريداً من أبرز المفكرين والممارسين في العالم:

  • السيد أليكس ساندي بينتلاند، مدير مختبر الديناميات البشرية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، والرئيس المشارك لمبادرة البيانات الضخمة في ’المنتدى الاقتصادي العالمي‘ ـ ورئيس المجموعة الاستشارية للخبراء المستقلين حول ثورة البيانات للتنمية المستدامة لدى ’منظمة الأمم المتحدة‘ (http://web.media.mit.edu/~sandy/)
  • السيد فادي غندور، المؤسس المشارك ونائب رئيس مجلس إدارة شركة ’أرامكس‘، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ’ومضة كابيتال‘
  • السيد عمر عوض الله، المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لـ ’كلاوديرا‘
  • السيدة عائشة خانا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لأكاديمية ’كيز‘، ومدير مجموعة مدن المستقبل لدى ’كلية لندن للاقتصاد‘، ومؤلف كتاب ’الواقع الهجين: الازدهار في ظل حضارة التكنولوجيا الإنسانية الناشئة‘
  • السيد مايكل وو، كبير العلماء لدى ’ليثيوم تيكنولوجيز‘، ومؤلف كتابي ’The Science of Social‘ (علم سلوك المجتمع) و’The Science of Social 2‘ (علم سلوك المجتمع 2).

لمزيد من المعلومات حول الفعالية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smartcon.com أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان:[email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سمارت كون 2015 دبي يبرم شراكة مع ساس في مجال التحليلات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول