سلسلة imagePRESS C800 الجديدة من كانون تشهد طلباً مرتفعاً


imagePRESS C800

  • سلسلة imagePRESS C800 الجديدة من كانون تشهد طلباً مرتفعاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
  • آراء العملاء تشير إلى أنّ “الجودة الاستثنائية في نسخ الألوان” و”الإنتاجية العالية” تميّزان سلسلة imagePRESS C800

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2014 – شهدت كانون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا طلباً مرتفعاً وملفتاً على سلسلة imagePRESS C800 الملوّنة الجديدة منذ طرحها في معرض “كانون للأعمال 2014” الذي استضافته ألمانيا في شهر مايو من العام الجاري. وقد تخطّى الطلب على جهاز imagePRESS C800 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 900 وحدة، إذ أقبل عليه مزوّدو خدمات الطباعة وأقسام الطباعة داخل الشركات في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتمركز سلسلة imagePRESS C800 بين سلسلة imageRUNNER ADVANCE C9000 وimagePRESS C6011(S) ضمن مجموعات الطابعات الرقمية الملوّنة من كانون، وتتميّز بنتائج عالية الجودة مع إنتاجية ممتازة.

وفي هذا الصدد، يقول هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “يؤكّد الاهتمام الكبير الذي اكتسبته سلسلة C800 الجديدة والعدد الكبير من الطلبات التي تلقّيناها تقدير العملاء للإمكانيّات التي يقدّمها جهاز بهذه المزايا المتعدّدة والإنتاجية والجودة العالية التي يضفيها إلى عملهم”.

وقد سلّط المشاركون في برنامج العملاء الرائد من كانون الضوء على مزايا جودة نسخ الألوان، والمرونة، ومستويات الإنتاجية العالية، معتبرين أنّها بعض المزايا الرئيسية التي تفسّر الإقبال الكبير على سلسلة C800 الجديدة.

وعلى سبيل المثال، مع إضافة سلسلة imagePRESS C800 إلى القسم الذي يهتمّ بإدارته واستخدمها لعدد من التطبيقات، تمكّن السيد دورفل من التخلّي عن طابعتين أصغر حجماً، الأمر الذي أدّى إلى تخفيض التكاليف وتعزيز كفاءة الطباعة.

تتألّف سلسلة imagePRESS C800 من طابعتين، الأولى imagePRESS C700 القادرة على طباعة 70 صفحة في الدقيقة وسلسلة imagePRESS C800 القادرة على طباعة 80 صفحة في الدقيقة، وتضمّ تكنولوجيا متطوّرة مع تكنولوجيا مجرّبة جديدة ومحسّنة من طابعةimagePRESS C7011VP(S) من كانون، وهذا ما سمح لسلسلة C800 بتقديم مستويات متطوّرة من جودة الطباعة، والإنتاجية، وتعدّد المزايا في بيئات الطباعة التجارية وداخل الشركات.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت

http://www.canon-me.com/ www.canon-me.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلسلة imagePRESS C800 الجديدة من كانون تشهد طلباً مرتفعاً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول