][ سفاري الرياض — الغابةالثالثة ][


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم في الجزء الاخير من رحلة سفاري الرياض
لأستعراض
(( الغابة الأولىالغابة الثانية ))

في هذا الجزء سنستعرض انا وفريق العمل الحيوانات المفترسة مع افتقادنا لكثير من الانواع رغم تصنيفها بـ (( موجود )) في الحديقة
ألا أننا لم نحظى بمتعة مشاهدتها
أنا متأكد كثيرا ان حديقة الحيوانات جميلة جدا .. لكن تفتقد الكثير من صناعة الترفية .. وايضا تفتقد الكثير من العناية والنظافة .. ولعلها همسة في أذن المسئولين عنها
أيضا اود أن ألفت نظر الجميع الى ملاحظة .. وهي كالتالي :
(( عندما تمر بجانب اي قفص لأي حيوان تجد مكتوب :: رجاء لا تطعم الحيوانات :: وبنفس اللحظة تلفت لتشاهد الجميع يتسابقون على اطعام الحيوانات بأيديهم وبوجوه ملؤها السعادة )) أترك التعليق لكم ..

المهم ما علينا ستكون رحلتنا هالمره على النحو التالي


الغابة الثالثة
3
الحيوانات المفترسة


الدب
حيوان جميل ومفترس
على حد علمي انه يمتلك اقوى قبضة في الغابة
ويتميز بكثير من صفات اللي ما اعرفها <<=== الله من زين الشرح
ما علينا
خلونا مع الصور



أيضا يتميز هذا الحيوان بحبه للعب والمزاح
(( أخيرا لقينا صفه نعرفها ))



——————————–
الأفعى أو على قولة المثل (( حية من تحت تبن )) <<=== ماله دخل المثل ابد ابد هههههههههههههههه



حقيق أنها مرعبة حتى بالصوره



——————————–

الفهد
وهو من أسرع الحيوانات
وهذا واضح سبحان الله من شكله الرشييق والذي يدل على مرونة عالية سبحان الله



وعن قرب



———————————–
وصلنا الى اجمل حيوان في الوجود
(( في نظري ))
مميز بكل شي
شكله – لونه – قوته – صوته – لعبه – ابي ثنين تكفى – خطوطه مثل الخط الكوفي <<== ودك ما عاد يشرح ابد
النمر



إزئر وأرعبهم ازئر



وبالألوان إزئر



ومن بعيد إزئر



ومن زاوية أخرى



وبلا ألوان مرعب والله مرعب



أتمنى أنكم قضيتم وقت جميييل واستمتعتم في ضفاف حديقة الحيوان
نلقاكم في رحلات قادمة بإذن الله
لكم مني أصدق الود وأعذبه
شيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكرا ,,,


تعليقات 5

  1. حقيقه اخ خالد ..خليتنا نشتاااق للحديقه بصوورك الرووعه تسلم يمينك ..يا روووعه

  2. السلام عليكم خالد حطيت لك سؤال في موضوعك الي قبل هذا ولاجاوبت 🙁 ياليت تقولي شنوع الكاميرا الي استخدمتها بالتصوير ؟

  3. تسلمووون والله جميعا يا اخواني واخواتي على ردودكم وتعليقاتكم المشجعة في الموضوع هذا او المواضيع السابقة حمستووووني وبالنسبة لسؤالك اخوي ( ولدهم ) الكاميرا : Nikon D70a العدسة : 70 – 300 مم وشييييييييييييييييكرا ,,,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

][ سفاري الرياض — الغابةالثالثة ][

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول