سعودي يملك نسخة فريدة من بوغاتي فايرون


لور بلانك2

لور بلانك بوغاتي فايرون. السيارة الأجمل في العالم

يمتلك سعودي نسخة فريدة من سيارة بوغاتي فايرون الفرنسية من نوع “لور بلانك” أي الذهب الأبيض، والتي تنتج تصاميم فريدة للسيارات ذات التكلفة المرتفعة. وتتميز هذه النسخة بأنها مرصعة بالذهب الأبيض، كما أنها تحتوي على الخزف في تصميمها الخارجي والداخلي. وهي النسخة الوحيدة من نوعها في العالم. وتعود السيارة لثري سعودي حسب ما ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية. ويبلغ ثمن هذه السيارة 2.4 مليون دولار.

بوغاتي فايرون




وتعد هذه السيارة من أجمل السيارات في العالم، إذ تخطف الأنظار أينما ذهبت. تحتوي السيارة على الخزف في مواقع داخل السيارة في محيط لوحة التحكم والقيادة، واللوحات الموجودة على جانبي لوحة التحكم، وفي سبعة أماكن في الخارج من بينها أغطية العجلات. تعمل بمحرك W16، مع أربعة شواحن توربينية سعة 8.0 لترات يولد قوة 1001 حصان. تصل السيارة للسرعة الفائقة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/ساعة.

بوغاتي فايرون لور بلانكزودت بوغاتي صفائح الهيكل الخارجي لسيارتها الوحيدة من نوعها في العالم بأفخم أنواع البورسلان، لتتبعه عملية طلاء دقيقة من خمس طبقات. وكانت عملية استخدام الخزف معقدة للغاية واحتاجت إلى عدة أسابيع من الاختبارات لمعرفة مقدار تقلّصه عند شيّه في الفرن الخاص الذي تصل حرارته إلى 1200 درجة مئوية.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودي يملك نسخة فريدة من بوغاتي فايرون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول