سعودي يستنجد بالدفاع المدني يوم زفافه


لم تجري الرياح كما اشتهى أحد المواطنين السعوديين من محافظة ضرماء في يوم زفافه، حيث تسببت موجة الغبار التي شهدتها مدن ومحافظات منطقة الرياض مساء الجمعة بإيقاف مراسم زفافه إثر انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي.

وقام رجال الدفاع المدني بمعالجة هذه المشكلة بإعادة التيار الكهربي باستخدام مولد كهربائي متنقل بعد أن استنجد بهم العريس عند توقف مراسم الزفاف.

ونشر حساب مديرية الدفاع المدني بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من عريس بمحافظة ضرماء عن انقطاع التيار الكهربائي في حفل زفافه بسبب موجة الغبار وأنهم قاموا بمساعدته وأعادوا التيار الكهربائي من مصدر متنقل.

ووجه الدفاع المدني تحذيرات من رياح مثيرة للأتربة والغبار تؤثر على مدى الرؤية الأفقية بين مدينة الرياض ومحافظة الدوادمي، ودعى المواطنين لأخذ الحيطة والحذر.

وتوقعت الرئاسة العاة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية على مناطق المدينة المنورة وحائل وأجزاء من الحدود الشمالية، والجوف، واحتمال هطول أمطار رعدية على الباحة وعسير. بالإضافة إلى نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الداخلية لغرب وجنوب المملكة وعلى منطقة الرياض والقصيم.

ونفى الدفاع المدني في مكة ما أشيع حول تأثر السعودية بالمنخفض الأوروبي وأكد أن السعودية لم تتأثر بأي ظاهرة جوية طارئة. فيما شهدت محافظة جدة موجة غبار متزايدة بفعل الرياح السطحية تسببت في تدني الرؤية الأفقية.

المصدر


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودي يستنجد بالدفاع المدني يوم زفافه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول