تعليقات 61

  1. كفوا والله هذولا السعوديات الصدقيات ما تغير مبادئها وأخلاقها وين ماتكون….وربي ترفع الراس ما شاء الله (الله يثبتك):D:

  2. شفت الصوره من قبل ,, ماشاء الله عليها ثابته جزاها الله خير ,, وبرغم فيه ناس يظنون ان الله بس موجود بالسعوديه وان الحجاب عاده وليس عباده ,, 🙁 بعدين سبحان الله حنا من اساس مانحترم الا الانسانه المحتشمه 8)

  3. اتمنى ان تشرف هذا الزي اللي يمثل شعب كامل مو بزي بعض السعوديين الي يلبس الزي السعودي بالخارج ويعكس صورة سيئة عن الشعب السعودي خاصة والخليجي عاامة .

  4. وربي ترفع الراس عن جد ارتحت لما شفت الصوره عاشت بنت بلدي تثلج الصدر :D:D:D

  5. اذاكان هنا رب فان هناك وكل مكان فيه رب:>:> موزي بعض الناس يحسبون الرب بس في بلدهم:>:>:> موصح؟؟؟ علي:D:D

  6. مثل هذي نقول الله يرزقها الجنة والغريب البنات اللي في بلاد المسلمين ويشتكون من الحجاب ويقولون عادات ونسوا إن هذا شئ بين العبد وربه بعيد عن العادات والتقاليد. وإلا وش سبب لبس هذه المرأة للعباية والحجاب في دولة غير مسلمة؟

  7. مفخرة من تعمل هذا العمل قارن بينها وبين من رمت حجابها والله تطيح من عين زوجها اليوم وإلا غداً حتى ولو رضي مصيرة بيرجع للحق

  8. مو مشكه الله يثبتها لكن أيش اللي مخليها تطلع للندن؟؟ ههههههههه تناقض شوي يعني وأعتقد أنه الرسام ممتاز ^ـ^ بالتوفيق

  9. عادي أصلآ لندن الحين ديرة خليجين وكثير نشوف بلندن خليجيات متنقبات ومبرقعات مو بس سعوديين كويتيين وقطرين والوضع طبيعي8)

  10. غريبه فعلا أنت وردك غريبة ؟! هي ماطلبت من أحد يصورها أصلا عشان يقولون ليش متحجبة وطالعة لندن ؟! أقلها -والله يكفيناو إياكم – رحلة لعلاج مرض او مرافق لمريض أو زوجها يدرس ….ووو الخ والله يبارك فيها ويثبتنا وإياها

  11. لكن أيش اللي مخليها تطلع للندن؟؟ ههههههههه تناقض شوي يعني وأعتقد أنه الرسام ممتاز ^ـ^ بالتوفيق << هذآآ اقتبآآس الحين وشو الي غريب يعني الي تلبس عبايه وتحترم نفسها وتسافر وتتمشى يصير غريب والله مافيه غريب الا افكار الشيطان الي بعقلك .. بس ماأظن انو هيه فالمكان ذا يمكن فوتوشوب << وهذآ مقتبس ليه بالفوتو الحمدلله الا الحين الدنيا فيها خييييير وصدقوني فيه كثير زيها الحمدلله على كل شي والله يثبتهم وينصرهم على اصحاب العقول الصغيره ..

  12. السلام عليكم اول شئ احب اقوول الحمد لله ان بناتنا فيهم الخير والله يثيتهم والثاني انه الصوره غير مركبه وتقدر تشوف ظل كل شئ موجود وظل الثنيات في العباءه مطابق تماما للمفروض ولاحظ ظل كل من بالصور ستعرف ان اتجاه النور من اليمين الى اليسار اتكلم من خبرة في برنامج الفوتشوب ولا عزاء للحاقدين على اهل السعوديه الله يثبت جميع بنات المسلمين واولادهم

  13. حبايبي هاذي مو سعودية هاذي مسلمة ماادري ليه الإعتقاد إن كل مسلمة محتشمة هي سعودية الله يثبتها ويثبتنا على الدين القويم

  14. هذا اللي انتم فاضينله اصلآ شهالتخبص<<<<<<<الفوتشوب ليه مافي زين غير فيه نعرف ناس تروح وترجع على ماااااااااهي واللي فوووووق مكفين بالكلام الله يخليهم وممكن بعد تكون وحده مسلمه من لندن مع اني ماااااعتقد لان الزول يقول انها سعوديه >>>>>> خبببببره 8) ودمتم

  15. وليه لا اصلا مليااااان حريم لابسين عبايات هناك وبراقع بعد مافيها شي و على فكره تراهم تعودوا هناك ع العبايات..

  16. ما شاء الله تبارك الله الله يثبتها يارب ويهدي بنات المسلمين وماهي غريبه ابد انا بأستراليا والله اني اشوف زي كذا مو بس سعوديات الا هنديات ومصريات وحريم واجد الله يثبتهن على دينهن ياارب والله يلبسن حجاب كاااامل مع شرابات وقفازات .. الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين ياارب

  17. السلام عليكم .. اخوي حاب انوه ان الحرمة ذي ماهي سعودية ولا ادري وشهي لأنها جني فـ الأيميل قبل حوالي 4 ايام ومكتوب خليجية ..

  18. مدري ليه مستكبرين الموضوع وحده اعرفها لزم كانت مدرستي راحت مع امها مرافقه لدوله اوروبيه مثل ما تمشي بالسعوديه راحت هناك عبايتها على الراس ونقابها المحترم وقفازات وجوارب بعد وش الغريب بالأمر..؟!!!! ما الغريب إلا استكباركم لشي موجوده في كثير من الدول الإسلاميه تلاقي حريمهم في الدول الأوروبيه الغربيه ماشاء الله قمة التستر عاد بعبايتها ولا ببالطو ومنتقبات ولا يمكن على قولة المثل ( كلن يرا الناس بعين طبعه )لكذا مستبعدين انها حقيقه الله يثبتها ويثبتنا ويهدينا ويهدي المسلمين اجمعين .

  19. ونعم المراه المسلمه السعودية الخليجية التي تخاف ربها ترفع الراس وبببببببببببببببببببببببس:)

  20. والنعم فيها سواء سعودية او خليجيه وجزاها الله خير على لاباسها ويثبتها على دينها

  21. في كثير مثلها وغالباً مثل هذولا يكونوا في لندن للعلاج رداً على الي يقول وش جابها لندن يعني ايش تقصد راحت تدشر برضه في خليجيات يلبسوا كذا الله يوفقهم جميعاً

  22. الله يبارك فيها ويكثر من أمثالها شنو الغريب في انسانه مسلمه ملتزمه بتعاليم دينها وين متريد تروح شنو اليمنع………!؟ اذا كانت محجبه معناها متخرج لقضاء ضروريات حياتها عمر الاسلام ماكان مقيد للمرأة………اذا كانت ضمن الحدود تعاليمه تقبلوا تحياتي

  23. الله يثبتها ان كانت الصوره صدقيه .. لكن اتوقع انها فوتوشوب لان لو تلاحظ الناس ماكأنها ملاحظه .. والحقيقه هم ما يصدقون يشوفون وحده لابسه عبايه ويبحلقوون فيها B B .. ع العمووم مشكوور ويعطيك العافيه ..

  24. مشالله عليها انا بصراحه لين الحين ما رحت لدول اجنبيه بس متأكده اذا بروح مستحيل اسوي زي بعض السعوديات او الخليجيات اللي يذبون عباياتهم وكان ما فيه ري الا في السعوديهB

  25. يعني هاذي الحرمه مسويه جريمه عشانها محتشمه ومتمسكه بدينها هاذي تسما بنت ارجال

  26. :D:D:D:D:D:D كفو والله هذي الحرمة ولابلاش الله يرزقنا حرمة زيها ويارب ثبتها على دينها

  27. هذي تستاهل الشكر والتقدير والله يحفظها من كل مكروه هذي متمسكة بتعاليم دينها

  28. أخواني مالدليل على أنها سعودية ؟ لكن نجزم بأنها مسلمه أخواني لا تشغلنا الإقليمات عن الجوهر نحن مسلمون في كل مكان في بلد بني الأصفر ولا غيرهم نرفع رؤسنا بالإسلام والسنة, والشقاء والهوان والذل على من يبدل هذه النعمة في بدل التوحيد والسنة المملكة السعودية وهو مطمئن لا أحد يمنعه لو تمسك بدينه …… ودمتم سالمين

  29. صراحة شي مناقض الحين حريمهم لاجوا بالسعودية لازم يلبسون عباية وانا حريمنا لا راحوا هناك مايحترموا عادات العالم وش عالتكبر

  30. الله يوفقك ويسعدك ياشيخه موا زي بعض البنات مايصدقوا يطلعوا من السعوديه الا وهم رامين العبايه

  31. ابي الاسلام لا ابي لي سواه…… اذا افتخرو بقسا او تميمي 2 اصون عرضي بمالي لا ادنسه …… لا بارك الله بعد العرض في المالي ونعم من ها الرجاجيل الحقيقيين مراه بالف رجل من هذا الزمان

  32. آلـف مـن ذكره عليهآ وآلله هـذي آلي نفتخر فيهآ وشـرف لنآ ولكل آلمسلمين

  33. مين قال فوتوشوب ..!! روحوا و شووفوا بكل مكان .. بمصر الصيف اللي فات وحدة بالملاهي لابسة عباية راس و نقااب عيونها ملوونة فاااتحة مررررة و ماتحكي عربي حتى جت و كلمتني مررة تفاجأت إنها مب عربيّة أصلاً .. و بباريس بعد فيه عبايات و غطا و مو كلهم خليجيات .. فيه عرب و فيه غير عرب بعد .. و الله يثبتنا وياها ياارب ..

  34. والله بصراحه انها قويه وشكل الصوره في شارع العرب في لندن وشارع العرب السعوديات وغيرهم حجابهم كامل انا في بريطانيا والحمد الله ربي معطيني الصبر رغم المضايقات الى اتعرض لها والله يا اخواني اني اشوف انجليزيات مسلمات متحجبات حجاب كامل وافرح لا شفتهم وارتاح وينشرح صدري والله بس ينكسر خاطري على السعوديات الى حتى الشيله ما يلبسونها الله يهديهم الشعر طالع والبس الضيق الله يهديهم ويصبرني انا واخواتي المتحجبات

  35. تربيه صح وتعرف خالقها زين مو مثل بعض الناس اللي اخلاقه منحطه واول ماتلاقي فرصه تعال شوف ولكن مسكينه نسيت او تناست إن الله فوقه والوعد يوم الحساب..::( صح من احترم نفسه غصب على الغير يحترمه ولا لا:$

  36. هذا الشغل السنع .. مو بعض الحريم الله يهديهم كل ماتتطلع برى السعودية فصخت العباية تظن الناس مايشوفونها … ترى ربي يشوفها .. بس عشان تبي تفتك من العباية .. الله يثبتها ويثبتنا على الحق والصراط المستقيم … يعطيك العافية على الموضوع … كل الحب والتقدير ..

  37. 😀 مااشاء الله عليهاا ثاابته ومتمسكه بدينها اللهي ارب يسترها ويرزقها ع هالثباات اللي هي فيه:> ومن بين 10000 شخص اجنبي لابسه عبااايتها وياليتها كتف رااس وموب خااايفه احد يذبحها B

  38. اخي الحق ..ما يصح الا الصحيح , هم عارفين ان هذا الصح وبعدين هذا من عند رب العالمين مو عادات وتقاليد .. وكلام رب العالمين فوق كل شيء …واحنا عندنا شريعة نمشي عليها ولابد أن نحترمها وكذلك غيرنا ..اما هم الله يرحم بحالهم ولك التقدير والاحترام :~

  39. لو انها فضيحه كان قلتو ايه الله يفشلها ومدري وش بس يوم جا شي زين قلتو فتوشوب وخرابيط لا الله يصلحكم ليش فتو شوب الله يثبتهاا واللي يقول وش موديها لندن يمكن علاج او مرافقه لاحد يعالج

  40. ليش اصريتوا انها سعوديه او من الخليج يا اخي معرفويين بنات وشباب الخليج الا ما رحم الله

  41. ياخواني هي سعودية ولا مو سعودية المهم انها متحشمة ومانست الزي التقليدي الأسلامي يعني مافي داعي للنقاش الا الله يخليها لأحبابها 😀

  42. الله يثبتنا واياها هذولي الحريم لم تغرهم المظاهر ولم يغيرهم المكان الله يجزاكم خير

  43. خل العربيات يلبسون بديارهم عبايات راس وقفازات بعدين يفكرون يلبسونها بديار الغرب هذا للي يقول ليش تقولون سعوديه ؟؟

  44. السلام عليكم .. الموضوع عادي والبعض لما شافوا الصور الله يهداهم يحاولون يدورون عيب او زلل بالصورة انا يامحاتسـيكم أدرس باستراليا حالياً والحمدلله ..وكثير من العربيات سواءً سعودي اماراتيه قطريه بحرينيه كوييتيه ..الخ يلبسن العبايات والوضع مافيه أي إشكال و وحنا يالشباب كل ويك إند بعض الأحيان نطق الثياب والشمغ ونتمشى بالستي وعادي الوضع .. والاماراتيين نفس الحكاية .. يلبسون الكندورة(اللي مثل الثوب عندنا يا أهل السعوديه) ويتمشون لأن دايم مانتسائل أنا وأخوياي بسؤال.. ليه حنا يالعرب لارحنا لدول الغرب لبسنا لبسهم .. وهم لاجونا مايلبسون لبسنا..إلا ماندر مشكور وماقصرت .. والله يسهل علينا دراستنا ودعواتكم جميع فمان الله

  45. يا شباب ما يهم سعودية عراقية …….. المهم مسلمة ومتمسكة بالحجاب ….. اللهم انصر الإسلام والمسلمين وردنا الى ديننا ردا جميلاً الله محيي أصلك8)8)

  46. بس وين محرمها؟؟؟ المسلمة تقدر تاخذ عمره وحجة وهيه كاشفة وجهها بس ماتاخذها بدون محرم؟

  47. * الله يثبت اهل السعوديه * ارفع راسك انت سعودي * هذولا السعوديات الصدقيات * ونعم المراه المسلمه السعودية الخليجية التي تخاف ربها ترفع الراس هذه بعض من تعليقات الشباب أرى ان تكون على النحو الاتي: الله يثبت المؤمنين ارفع راسك انت مسلم هذولا المسلمات الصدقيات ونعم المراه المسلمه التي تخاف ربها ترفع الراس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعوديه في لندن وش تتوقعون لابسه !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول