سر المنازل المنتفخة في شوارع أمريكا


عند تقاطع مزدحم في مانهاتن، الولايات المتحدة الأمريكية، شاهد الجميع المنازل المنتفخة ، على شكل كوخ، يتواجد شخص وحيد داخلها يجلس على كرسي خشبي، ممسكاً بآيباد في يديه، فكان جميع المارة يتساءلون عن هذا العمل، وما الفائدة منه، ويتوقفون ليأخذوا بعض الصور بواسطة هواتفهم الذكية، ولكنهم لا يدركون بأن الشخص الذي يجلس داخل هذه المنازل الشفافة المنتفخة في منتصف جلسة علاج نفسي.

منازل

هؤلاء الأشخاص الوحيدين في الداخل، كانوا يتلقون رسائل نصية من خلال تطبيق “Talkspace”، والذي يقدم دعم حقيقي للصحة العقلية الرقمية، من قِبل معالجين محترفين. كان الهدف من وراء هذا العمل هو زيادة الوعي في مجال الرعاية الصحية العقلية.

سر

وكان كل هذا العمل من خلال حملة إعلانية لهذا التطبيق، المتاح بأسعار معقولة. هذه الحملة تهتم في إيصال فكرة التوعية للناس وعدم الخجل من هذا الشيء، حيث كان متاح لأي شخص من المارة أن يدخل إلى هذا المنزل ويقوم بتجربة هذا التطبيق، ويحصل على دورة لمدة 15 دقيقة مجاناً.

المنازلالمنتفخة

فبعد التشخيص من خلال هذا التطبيق لحوالي 61.5 مليون شخص أمريكي، اتضح بأن واحد من كل أربعة بالغين يعاني من اضطرابات صحية عقلية، ولا يسعون للعلاج مما يعانون، لأنهم يعتبرون هذا العمل وصمة عار، ويؤثر على حياتهم المهنية والاجتماعية.

المنازل علاج نفسي طبيب المنازل المنازل المنازل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سر المنازل المنتفخة في شوارع أمريكا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول